نونيز
نونيز


تقرير: ليفربول يتوصل لاتفاق مع بنفيكا على ضم نونيز

رياض محمد جعيصة

السبت، 11 يونيو 2022 - 04:17 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاقا شفهيا مع بنفيكا من أجل ضم المهاجم داروين نونيز، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن ليفربول يقترب من حسم ضم داروين نونيز إلى صفوف الفريق، بعد اتفاقه مع مسؤولي بنفيكا على قيمة الصفقة في انتظار التوقيع والإعلان الرسمي.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يُغلق ليفربول الآن صفقة داروين نونيز ، اتفاق شفهي بين ليفربول وبنفيكا ، فقط في انتظار التوقيع بين الفريقين".

وأوضح رومانو، أن ليفربول اتفق مع بنفيكا على قيمة الصفقة والتي تبلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو رسوم إضافية.

وأشار رومانو إلى أن ليفربول ليفربول يجهز العقود من أجل التوقيع والإعلان الرسمي، موضحا أن نونيز وقع بالفعل على عقد لمدة خمس سنوات.


وكانت صحيفة "ليفربول إيكو"، أشارت إلى أن مسؤولي ليفربول اتفقوا مع داروين نونيز على الشروط الشخصية في العقد الذي سيبلغ مدته 5 سنوات، في انتظار موافقة إدارة بنفيكا على عرض الريدز من أجل اتمام الصفقة.


وأشارت إلى أن مسؤولي ليفربول وبنفيكا اتفقا على قيمة الصفقة والتي بلغت 80 مليون يورو - بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات ليصل إجمالي الصفقة 100 مليون يورو وهو أعلى مبلغ يدفعه النادي في تاريخه للتعاقد مع لاعب.

وأوضحت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن ليفربول مستعد لتحطيم رقمه القياسي للتعاقد مع داروين نونيز ليصبح أعلى صفقة في تاريخ النادي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن داروين نونيز أخبر بنفيكا أنه لا يريد سوى الانتقال إلى آنفيلد، وأنه لن يستمع إلى عروض الأندية المنافسة في ظل اهتمام فريقي مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد ونيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع مهاجم أوروجواي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة