وفاة السباحة ملك عبد الرحيم
وفاة السباحة ملك عبد الرحيم


وفاة السباحة ملك عبد الرحيم بعد سقوطها من شرفة منزلها

أميرة أنور

السبت، 11 يونيو 2022 - 06:08 م

توفيت السباحة ملك محمد عبدالرحيم لاعبة فريق زعانف نادي ويف في الإسكندرية مواليد 2006 بعد سقوطها من شرفة منزلها إثر اختلال توازنها.

و شاركت ملك في سباقات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف صباح أمس الجمعة في سباق 2km قبل أن تفارق الحياة مساء نفس اليوم إثر اختلال توازنها وسقوطها من شرفه منزلها.

وقرر مسؤولو بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة الوقوف دقيقة حداد على روح اللاعبة قبل بداية فعاليات اليوم الثاني من البطولة.

ونشر اتحاد الغوص والإنقاذ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :  "انا لله وانا اليه راجعون  ...

يتقدم  الاتحاد المصري للغوص والانقاذ رئيس واعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى والعاملين  بخالص العزاء في وفاة السباحة / ملك محمد عبدالرحيم
فريق زعانف نادي ويف..مواليد 2006..

والتي شاركت في سباقات بطوله الجمهوريه للسباحة بالزعانف صباح يوم الجمعه 10 يونيو 2022 (سباق 2km) ..وتوفيت مساء نفس اليوم اثر اختلال توازنها وسقوطها من شرفه منزلها ..

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُا ، وارْحمْهُا ، وعافِهِا ، واعْفُ عنْهُا ، وَأَكرِمْ نزُلَهُا ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُا واغْسِلْهُا بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّها منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُا دارا خيرًا مِنْ دَارِها..واهلاً خيرا من اهلها ..يارب امين".

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه يفتتحان بطولة الدورى العالمى

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة