نونيز
نونيز


تقرير: تحديد موعد إجراء نونيز للكشف الطبي في ليفربول

رياض محمد جعيصة

السبت، 11 يونيو 2022 - 08:03 م

كشفت تقارير صحيفة، عن حسم ليفربول صفقة انتقال مهاجم بنفيكا داروين نونيز، ويتبقى فقط إجراء الكشف الطبي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن ليفربول عقد اجتماع اليوم السبت وتوصل لاتفاق مع مسؤولي بنفيكا ووكلاء المهاجم الأوروجوياني.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نونيز سيجري الكشف الطبي خلال أيام قليلة بمجرد أن يتم توقيع عقود الصفقة، موضحا أنه من المتوقع أن يطير مهاجم بنفيكا إلى إنجلترا يوم الاثنين المقبل.

وكان رومانو أكد أن ليفربول من حسم ضم داروين نونيز إلى صفوف الفريق، بعد اتفاقه مع مسؤولي بنفيكا على قيمة الصفقة في انتظار التوقيع والإعلان الرسمي.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يُغلق ليفربول الآن صفقة داروين نونيز ، بعدما توصل لاتفاق شفهي مع بنفيكا ، في انتظار التوقيع بين الفريقين".

وأوضح رومانو، أن ليفربول اتفق مع بنفيكا على قيمة الصفقة والتي تبلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو رسوم إضافية.

وأشار رومانو إلى أن ليفربول ليفربول يجهز العقود من أجل التوقيع والإعلان الرسمي، موضحا أن نونيز وقع بالفعل على عقد لمدة خمس سنوات.

تقرير: ليفربول يتوصل لاتفاق مع بنفيكا على ضم نونيز

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة