موسيماني
موسيماني


الأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر

إبراهيم مدكور

السبت، 11 يونيو 2022 - 08:42 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، التي تقام مساء غدٍ على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

كشف مصدر داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة حقيقة نقل مباراة القمة المقرر لها بين الأهلي والزمالك الي استاد القاهرة بدلا من استاد السلام.

وأكد المصدر ان المباراة ستقام على ستاد السلام ولا يوجد اى تغيير بشأن موعد ومكان المباراة .

وكانت رابطة الأندية قد أشارت إلي نقل مباراة القمة الي استاد القاهرة قبل التراجع عن الفكرة والتأكيد علي اقامة القمة علي الاستاد المحدد له سابقا

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن تعيين الإسباني لويس مونويرا حكما لقمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري في الدور الثاني من بطولة الدوري.

وكان الأهلي طلب تعيين طاقم حكام اجنبي لإدارة المباراة، ووافق مسؤولو الاتحاد المصري على طلب القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يصل طاقم التحكيم الأجنبي إلى القاهرة قبل المباراة بـ48 ساعة لإدارة اللقاء المرتقب.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة في حين يحتل الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16مباراة.

وفي سياق اخر عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، إجتماعا تم خلاله مناقشة  ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر و أثيوبيا و التداعيات الخاصة بالهزيمة ،وتم الاستقرار على الأتي  :

 مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل  ، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري و اتحاد كوريا الجنوبية  ،  وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة و الحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد .

 

المصري بالسلوم يعلن قائمة لاعبيه لمواجهة الأهلي في كأس مصر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة