تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية
تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية


حزب إرادة جيل: الحوار الوطني يرسم ملامح الجمهورية الجديدة | فيديو

مصطفى أحمد

السبت، 11 يونيو 2022 - 09:10 م

قال تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إنه سعيد بالحوار الوطني الذي دعى له الرئيس السيسي والذي يعد رسمًا حقيقيًا لملامح الجمهورية الجديدة.

وأضاف «مطر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أن هناك اختلافًا صحيًا داخل تحالف الأحزاب ولكن هذا الاختلاف يؤدي في النهاية إلى الخروج بأفكار من أجل صالح المجتمع، ولهذا الحوار الوطني يجب أن يكون أساسه خدمة الوطن وليس تحقيق المكاسب الشخصية.

وأشار رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن الاتحاد سعيد بالحوار الوطني ويسعون جاهدين إلى المشاركة من أجل إبداء الآراء من أجل الخروج بنتائج لصالح المواطن البسيط وبناء الدولة ومواجهة التحديات التي تواجهها الدولة المصرية الآن.

وأضح أن الاتحاد لديه الكثير من الأولويات، ولهذا الملف الاقتصادي والاجتماعي من أكثر الملفات التي تشغل الاتحاد ويبحث فيها بصورة كبيرة، حيث يسعى الاتحاد إلى تعزيز الاستثمار والمشاركة الاقتصادية لأن هذا الملف يمس كل مواطن داخل الدولة.

وأكد تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن كل القوى السياسية التي تريد المشاركة في الحوار الوطني تتحدث من أجل المجتمع والوطن بأكمله، مؤكدًا أن اختيار ضياء رشوان منسقًا عامًا للحوار اختيار موفق لأن نقيب الصحفيين لديه من الوطنية ما يؤهله للحصول على هذه المكانة لإدارة الحوار الوطني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة