معتز عبدالفتاح
معتز عبدالفتاح


معتز عبدالفتاح يدعو إلى مقاطعة «ديزني» بعد إعلانها نشر المثلية في أعمالها

مصطفى أحمد

السبت، 11 يونيو 2022 - 11:07 م

قال الإعلامي معتز عبدالفتاح، إن بعد إعلان ديزني نشر المثلية الجنسية في أعمالها هناك غضب وتسائلات وعلامات استفهام كثيرة هل من حقهم أن يفعلوا ذلك؟ وهل من حقنا أن نعترض على ذلك؟

وأضاف معتز عبدالفتاح خلال تقديمه برنامج «تحت الشمس» المذاع على قناة «الشمس» أن شركة ديزني أعلنت أن 50% من الشخصيات الكرتونية في المستقبل ستكون شخصيات داعمة للمثلية وستكون هي الشخصية الرئيسية أو من أهم الشخصيات الموجودة في العمل، ولفتت إلي أن ذلك حدث بعد إطلاق ديزني بلاس يوم الأربعاء في الشرق الأوسط.

وتابع أنه من وجهة نظري أنني لدي 4 اعتراضات على هذا الأمر وهم: «لا تشجع ولا تسأل ولا تقل ولا تهاجم»، مضيفاً أنا لا أشجع المثلية الجنسية ولا أيد تشجيعها ولا التطبيع معها وأن ما تفعله ديزني أمراً مرفوضاً.

وأوضح معتز عبدالفتاح، أنه لا يسأل أي شخص عن ميوله الجنسية ولا أتقبل أن أحد يجبر على أن يفصح عن ميوله الجنسية، ولا تقل للآخرين أنك مثلي الجنسية ولا تهاجم المثليين، وأن العلم لم يحسم هذه المسألة وهل هي مسألة جينية أم لا.

ونصح الآباء والأمهات قائلاً: «مش عشان أنت تحل مشكلة المثلية الجنسية عند ابنك أو بنتك أو أحد أقاربك تعرضه لوضع آخر وهو الإلحاد أو الكفر»، مضيفاً أن تلك مشكلة ولها علاج نحاول حلها ولكن لا نحول تلك المشكلة إلى كارثة.

وأشار معتز عبدالفتاح، إلى أن ديزتي هي ليس شركة عبثية بل هي تعبد القرش، ومن ناحية أخرى تعبث في المجتمعات العربية وهي حروب الجيل الرابع ومحولة تفتيت المجتمعات.

وأكد الإعلامي معتز عبدالفتاح، أنه علينا كمجتمع مصري وعربي أن نقاطع شركة ديزني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة