صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حكاوي التريند | أزمة إقامة نجلاء بدر وجاستن بيبر ودنيا سمير غانم الأكثر بحثا

مي سيد

الأحد، 12 يونيو 2022 - 01:15 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" تقريرا يوميا حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي أصبح الأعلى بحثا في محرك البحث جوجل "تريند"، واليوم جاءت نجلاء بدر وأزمتها مع أحد فنادق الساحل الشمالي ومرض الفنان العالمي جاستن بيبر ودنيا سمير غانم الأكثر بحثا .

اقرأ أيضا:- وكيل صحة المنوفية يتفقد المركز الطبي بقرية تلوانة بمركز الباجور| صور

نجلاء بدر

نشرت الفنانة نجلاء بدر تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تنتقد خلالها إجراءات الإقامة بأحد فنادق الساحل الشمالي.

وكشفت خلال التدوينه أن الفندق رفض إقامتها بمفردها دون زوجها في غرفة سينجل.

وكتبت نجلاء بدر: "الخبر الأسواء وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر".

 

واستكملت نجلاء بدر: "سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر".

رد وزارة السياحة والآثار

أكد عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للمنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة السياحية، أنه لا يوجد أي قرار من وزير السياحة والآثار أو قانون بمنع إقامة السيدات بمفردهم في فنادق مصر السياحية في جميع المحافظات السياحية وغير السياحية .

وأوضح عبدالفتاح العاصي، أن أي نزيل يتعرض لمثل تلك المواقف الفردية فورا يبلغ بها وزارة السياحة والآثار لأخذ الإجراءات الازمة مع الفندق أو التدخل السريع لإقامة السيدة التي تعرضت لمثل هذا الموقف الفردي .

وأشار مساعد الوزير إلى أن السياحة لها خط ساخن يعمل على مدار ٢٤ ساعة لحل أي مشاكل تواجه السياح والمصريين والتدخل مباشرة لحل أي مشكلة تواجه المصريين والأجانب والخط الساخن هو ١٩٦٥٤ و يعمل بأكثر من لغة لتلقي أي شكوى.

وعن واقعة الفنانة نجلاء بدر؛ قال مساعد الوزير إنه سيتم مخاطبة الفندق مباشرة لمعرفة ما الذي حدث بالفعل وإذا كان الفندق أخطأ سيواجه العقوبات لعدم تنفيذ القانون الذي يسمح بحرية إقامة أي نزيل في فنادق مصر السياحية.

رد الفندق

أكد أحد العاملين بفندق ريكسوس بمنطقة العلمين، أن ما قالته الفنانة نجلاء بدر غير صحيح تماما وأن كل ما حدث هو أن الفنانة جاءت بالفندق ومعها مذيعة آخرى للإقامة بالفندق بدون سابق حجز وكانت نسب إشغالات الفندق ١٠٠٪ ولا يوجد أي غرف يمكن أن يتم حجزها .

وأوضح فندق ريكسوس أن الفندق يستضيف مؤتمر لذلك هو كامل العدد وقام بمساعدة الفنانة وصديقتها المذيعة وحجز لهما في فندق آخر .

ونفى الفندق أن عدم الحجز بسبب أنهم سيدات بمفردهم كما أدعت الفنانة .

جاستن بيبر

كشف النجم العالمي جاستن بيبر، إصابته بشلل في الوجه أو ما يسمى متلازمة رامزي هانت.

 

يعاني جاستن بيبر من متلازمة رامزي هانت، ووفقًا للمنظمة الوطنية الأمريكية للأمراض النادرة، فإن رمزي هانت أو RHS هو اضطراب عصبي نادر يؤدي إلى شلل في العصب الوجهي، وطفح جلدي يؤثر على الأذن أو الفم، وشلل الوجه المرتبط بـ RHS يكون مؤقتًا.

 

ويطارد سوء الحظ النجم الكندي جاستن بيبر في تورنتو، إذ اضطر بسبب إصابته بشلل الوجه إلى تأجيل حفل كان سيحيه في واشنطن دي سي، علما بأن هذه المرة الثانية التي يتم فيها تأجيل حفله بتورنتو، إذ سبق أن تم تأجيل حفل له هناك سبب جائحة COVID-19 كوفيد -19.

 

ويبدو أن الأزمات الصحية تحيط بعائلة جاستين بيبر مؤخرا، إذ تم نقل زوجته هيلي بيبر في شهر مارس الماضي، إلى المستشفى بسبب إصابتها بتجلط الدم في دماغها.

 

ووجه جاستن بيبر رسالة إلى جمهوره الغاضب من إلغاء حفله، وقال في فيديو بثه عبر حسابه بموقع انستجرام: بالنسبة لأولئك المحبطين من عمليات الإلغاء الخاصة بي.. من الواضح أنني لست قادرًا على القيام بها، وبدا جاستن بيبر أنه غير قادر على تحريك الجانب الأيمن من وجهه، وأوضح في الفيديو أنه لا يستطيع أن يرمش أو يبتسم على هذا الجانب.

 

وقال جاستن بيبر: كما ترون، هذه العين لا تغمض، لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي.. فتحة الأنف هذه ليست تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي.. هذا أمر خطير للغاية، وسأخذ بعض الوقت للتعافي وأتمنى أن يتفهم المعجبون ذلك الأمر.

 

الأمر الذي أصاب جمهوره بصدمة كبيرة، متسائلًا عن فرص تعافيه وعودته إلى نشاطه الفني وإحياء الحفلات مرة أخرى، خاصة بعد أن أكد أنه سيفعل كل ما يلزم لكي يعود إلى ما خلق من أجله.

 

دنيا سمير غانم

اقترب فريق عمل فيلم «تسليم أهالي»، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، من الانتهاء من المشاهد الأخيرة للفيلم، وبدأو وضع اللمسات النهائية على للعمل من مراحل ما بعد التصوير وتجهيز الفيلم بشكل نهائي للعرض بدور السينما المصرية.

ومن المتوقع أن يتم طرح "تسليم أهالي" خلال مارثون أفلام عيد الأضحى المبارك، أو يتم طرحه منفردا عن باقي الأفلام التي من المقرر طرحها في هذا الموسم، ليتم عرضه بعد العيد بأسبوعين أو ثلاثة، بعد الاتفاق بشكل نهائي على إطلاقه.

 

فيلم «تسليم أهالي» بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد أوتاكا، هشام ماجد، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرون، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتقدم الفنانة دنيا سمير غانم شخصية ابنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى «زاهية»، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي، ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا ويعد هذا التعاون الثاني بين هشام ودنيا، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة