عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين


بعد نجلاء بدر.. فندق يرفض إقامة عمرو محمود ياسين

شريف عبد الفهيم

الأحد، 12 يونيو 2022 - 09:41 ص

مازالت أصداء الأزمة التي كشفت عنها الفنانة نجلاء بدر، بعدما رفض فندق شهير إقامتها بمفردها دون وجود زوجها معها، تلقي بظلالها على الوسط الفني، حيث كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن استمرار الأزمة والتي أكد أنها لا تخص السيدات وحدهن وإنما هي ممتدة إلى الرجال أيضاً.

وكتب عمرو محمود ياسين على حسابه الخاص بـ«فيس بوك»، منشوراً كشف من خلاله أنه أراد التأكد من الأمر وما إذا كان يختص بالنساء فقط أم بالنساء والرجال أيضاً.

قال عمرو محمود ياسين في منشوره: "فندق بالعلمين مش راضي يحجز لي لوحدي غرفة".

وتابع عمرو محمود ياسين في منشوره: "ملحوظة أنا مكنتش ناوي أروح أصلاً، بس سمعت الموضوع قلت أتأكد فاتصلت ولقيتهم  فعلاً رافضين رجل من غير زوجة.. عشان الناس سايبة الموضوع وبتسألني رايح لوحدك ليه".

وكان جدل كبير قد ثار خال الساعات الماضية بعدما كشفت الفنانة نجلاء بدر عن أن فندقاً شهيراً في الساحل الشمالي رفض قبول إقامتها بمفردها من دون زوجها.

وكتبت نجلاء بدر تقول: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح".

وأضافت نجلاء بدر: "مع إنه تم الحجز قبلها بيوم، 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر، وسؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق، فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم؟".

واستكملت نجلاء بدر: "حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها، في السفر داخل فنادق محافظات مصر، هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضاً، بعدما تم الحجز وتمت أيضاً إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة؟، أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث تعدٍ على القانون".

اقرأ أيضا :  «التفاصيل الكاملة لأزمة منع إقامة نجلاء بدر بأحد الفنادق | فيديو» 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة