نبيلة عبيد ونور الشريف
نبيلة عبيد ونور الشريف


نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع نور الشريف.. وصفته بهذه الكلمات

محمد طه

الأحد، 12 يونيو 2022 - 04:01 م

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع الفنان الراحل نور الشريف من خلال فيلم "المرأة الأخرى".

ونشرت نبيلة عبيد، مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق انستجرام، من الفيلم ارفقته بأغنية "جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ.

وعلقت نبيلة عبيد قائلة: "النجم الراحل نور الشريف واحد من أهم نجوم السينما المصريه اللي صنعوا أفلام سينمائیة عظيمة وكان ليا الحظ أن إحنا التقينا بأفلام ناجحة أحبها الجمهور والنقاد واتصنفت من كلاسيكيات السينما المصرية منها فيلم المرأة الأخرى قصة الكاتب السينمائي أحمد عبد الوهاب وإخراج أشرف فهمي... مساكم عطره ببنفسج".

من ناحية أخرى، كشفت نبيلة عبيد عن مشاركتها في برنامج إذاعي أسبوعي باسم "مع نبيلة عبيد" يبث عبر إذاعة القاهرة الكبرى، تروي فيه أسرار أعمالها الفنية وكواليس علاقاتها بالفنانين الكبار.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام":" أصدقائي الغاليين والعزاز على قلبي، اسمحوا لي أن أعلن عن خبر فني جديد، حتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان مع نبيلة عبيد، اتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة، احكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي تكرمت فيها".

وتابعت: "وممكن مفاجآت كتير حتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم، كل التفاصيل حتعرفوها قريب وقريب جدا، بس دلوقتي لازم أقولكم أن حيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورا، والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك، والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى".

واختتمت الفنانة نبيلة عبيد:"حبقى أقولكم على مواعيد الإذاعة وكمان لينك لمتابعة الحلقات على راديو جاردن بالإنترنت، أحلى مسا مساكم أحبتي بعطر الياسمين الهندي".

يذكر أن كان آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد، المسلسل الكوميدي "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020.

"سكر زيادة" بطولة: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، أميرة هاني، هنادي مهنا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج وائل إحسان.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة