زيدان
زيدان


زين الدين زيدان يرفض باريس سان جيرمان

هبة سلامة

الأحد، 12 يونيو 2022 - 06:18 م

عقّد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، الأمور على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الساعي للحصول على توقيعه في الفترة الحالية.

اتفق النادي الباريسي مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على فسخ العقد المبرم بينهما، استعدادًا للتعاقد مع زيدان، الذي ربطته تقارير صحفية بإعطاء موافقته على تولي تدريب فريق العاصمة الفرنسية.

أفادت صحيفة جارديان البريطانية بأن زيدان لا يوافق على تدريب باريس، ورفض جميع محاولات النادي الفرنسي للحصول على خدماته في الأسبوع الجاري، في الوقت الذي يرى فيه ملاك النادي الباريسي في زيزو أولوية لتولي تدريب الفريق.

ورغم أن زيدان له أولوية، إلا أن النادي الباريسي وافق على التحرك للتعاقد مع مدرب آخر، ويضغط المدير الرياضي الجديد، لويس كامبوس، من أجل التوصل لاتفاق مع كريستوف جالتييه، المدرب الحالي لفريق نيس الفرنسي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وكان النادي الباريسي يحلم بالتعاقد مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أو تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لكن هذان الخياران ليسا متاحين في الوقت الحالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان انتهاء علاقة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع النادي، في انتظار الإعلان بشكل رسمي من النادي الفرنسي.

ورغم تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، لكن إدارة النادي العاصمي رأت ضرورة رحيل بوكيتينو قبل 18 شهرًا كاملة من نهاية عقده في صيف 2023.

وفي ظل بحث إدارة النادي الفرنسي المستمر عن مدير فني جديد صاحب سيرة ذاتية قوية، تردد اسم زين الدين زيدان، بقوة، خاصة أن المدرب المخضرم غير مرتبط تعاقديًا مع أي فريق آخر إلى جانب توافر الصفات الأساسية التي اشترطها رئيس النادي في خليفة بوكيتينو

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يقيل بوكيتينو والإعلان الرسمي خلال أيام

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة