صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبور السكة الحديد بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 12 يونيو 2022 - 06:28 م

عصام عمارة 

شهد شريط السكة الحديد بقرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مصرع أحد الأشخاص أثناء عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي؛ حيث صدمه قطار السنطة  طنطا أثناء سيره  ليلقى مصرعه في الحال. 

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية،  قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بورود بلاغ من ناظر محطة سكة حديد مسهلة التابعة لدائرة القسم بأنه أثناء مرور قطار "السنطة -طنطا " تلاحظ لسائقه عبور أحد الأهالي لشريط السكة الحديد من منطقة شط الترعة وهي مكان غير مخصص لعبور المشاة، وتم إطلاق صافرة إنذار القطار أكثر من مره لتنبيهه إلا أنه لم يستجب حيث صدمه القطار وتوفي متأثرًا بإصابته في الحادث.  

اقرأ أيضا| ضبط الممرضين المتهمين في واقعة ضرب المرضى بالعناية المركزة في الغربية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة والإسعاف إلى محل البلاغ، وبالمعاينة تبين أن المتوفي  يدعى "أشرف. ا" 57 عامًا مقيم بقرية مسهلة وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى الذي قام بإجراء الكشف الظاهري وأكد الوفاة بسبب الحادث.

وتم نقل جثة المتوفي بالاسعاف إلى مشرحة مستشفى السنطة العام وقررت جهات التحقيق  طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أهليةالمتوفي والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لاسرتها لدفنها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة