أرشيفية
أرشيفية


«قالها تعالي أجيبلك لبس جديد».. المؤبد لمتهم هتك عرض طفلة

أحمد المهدي

الأحد، 12 يونيو 2022 - 07:29 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية بالسجن المؤبد للمتهم "عبد العال.م" صاحب محل منظفات بخطف وهتك عرض طفلة تحت تهديد السلاح بالمرج.

كان قد ورد بلاغ لقسم شرطة المرج من أحد الأشخاص بأن طفلته التي لم تبلغ الثامنة عشر من عمرها «قاصر»، تعرضت لعملية هتك عرض على أحد الأشخاص وذلك بعد أن قام بخطفها عن طريق التحايل بعد أن أوهمها بأنه سيعطيها ملابس جديدة، واحتجزها داخل شقته وتعدي عليها.

كانت أسندت النيابة للمتهم أنّه عقب إتمامه لحرمه السابق وهو هتك عرض الطفلة المجني عليها، أشهر في وجهها سلاحاً أبيض، مهددًا إياها وشل مقاومتها وحسر عنها ملابسها حتى كشف جسدها ولمسه وأنه ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون، وهي قيامه بحجز الطفلة المجني عليها دون أمر أحد من الحكام المختصين، وفى غير الأحوال التي تصرح بها القوانين واللوئح بالقبض على ذوى الشبهة الطفلة المجنى عليها بأن استدرجها لمكان قصى عن أعين الآخرين وعذبها بدنيا كما ارتكب المتهم الجنحة محل الاتهام، وهي إحرازه سلاحا أبيض عبارة عن «سكين»، من دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبه تبين صحة البلاغ، وبعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة، مبديا ندمه الشديد على ما فعله.

اقرأ أيضا| السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بترويج المواد المخدرة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة