محمد الشقنقيري وزوجته
محمد الشقنقيري وزوجته


محمد الشقنقيري: لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي

شريف عبد الفهيم- محمد طه

الأحد، 12 يونيو 2022 - 08:07 م

مازال الفنان محمد الشقنقيري يكذب موديل الإعلانات رحيل ذكري التي ادعت أنها تزوجته لمدة عام وشهرين وانفصلت عنه.

أكد الفنان محمد الشقنقيري في منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  قائلاً: "أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فتره انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها".

وأضاف ولقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل على كل من يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك".

وتابع: "شكراً ولكم جميعًا كل الاحترام والتقدير"... مؤكداً أنه سوف يتخذ إجراءات صارمة ضد من يساعد في نشر أكاذيب أو ادعاءات ملفقة يدعيها البعض لنيل شهرة مؤقته على حساب سمعته وسمعة عائلته.

وكان الفنان محمد الشقنقيرى قد أصدر بياناً توضيحياً بشأن حقيقة علاقته بالموديل رحيل ذكرى.

وقال الشقنقيري: "فوجئت بالأمس نشر الموديل رحيل ذكري في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور تدعي فيها بالزواج مني وأنه تم انفصالنا".

وأضاف: "ثم انتشر على لساني أني أنكر معرفتها! أنا لم أصرح بأي تصريح وهذا أول تصريح مني وعلى صفحتي الرئيسية هذا كلام ليس له أي أساس من الصحة فلم يتم بيننا أي زواج من أي نوع".

وتابع الشقنقيري: "فهذه السيدة أنا أعرفها منذ تصوير أحد أعمالي قدمت نفسها لي على أنها موديل وكانت تجمع بينا الصداقة وكان ذلك تزامناً مع توقيت انفصالي عن زوجتي الغالية في ذلك الوقت ولم يحدث بيني وبين رحيل تلك أي زواج من أي نوع وطلبت منها أكثر من مرة عدم الاتصال بي تماماً".

وأوضح محمد الشقنقيري: "وفوجئت بالأمس وأول أمس بالصور والفيديوهات على السوشيال ميديا !! واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة  العامة وسوف استمر في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية أمام القضاء لأخذ حقي نظراً لما ألمّ بي من أضرار أدبية ونفسية لي ولأسرتي وخاصة زوجتي الحبيبه".

واختتم محمد الشقنقيري: "توضيح أخير أنا ليس لي أي صفحة أخرى ولم أدعي أني لم أعرفها، ده كلام ليس علي لساني وأيضاً سأتخذ الإجراء القانوني لمن تداول ذلك ونسبه لي".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة