جانب من فعاليات حزب مستقبل وطن في المحافظات
جانب من فعاليات حزب مستقبل وطن في المحافظات


ورش عمل وقوافل طبية أبرز فعاليات «مستقبل وطن» بالمحافظات

نسرين العسال

الأحد، 12 يونيو 2022 - 08:27 م

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، بمحافظات الجمهورية، اليوم الأحد، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وفى هذا السياق نفذت أمانة مركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد ، ورشة عمل عن التفصيل والمشغولات اليدوية، وذلك لربات البيوت والفتيات عن فنون التفصيل والمشغولات اليدوية لشغل أوقات الفراغ ومساعدتهن في إيجاد فرص عمل مناسبة من خلال هذه الحرف اليدوية البسيطة.

وتم تنظيم الورشة بمقر نادي المرأة بالوحدة الصحية بقرية " القلمون" التابعة" لمركز الداخلة.

كما نظمت أمانة مركز الخارجة، قافلة طبية مجانية، بقرية فلسطين بمركز الخارجة وذلك بمقر الوحدة الصحية القروية، وضمت 5 تخصصات طبية "أسنان – أطفال – باطنة – نساء وتوليد - تنظيم أسرة "، وجرى توقيع الكشف على 86 مواطنًا بالمجان، وإجراء تحاليل الضغط والسكر لأهالي القرية.


كما نظمت أمانة مركز الزرقا بمحافظة دمياط  قافلة طبية للكشف المبكر على أمراض الكبد الدهني واروام الكبد وفيروس بي، بالمجان، في قرية شرمساح، بالتنسيق مع مستشفي الكبد المصري، وجمعية رعاية مرضى الكبد، وشهدت القافلة اقبال كبير من المواطنين وسط تنظيم من شباب وفرق الحزب في المركز.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

إقرأ أيضاً: حزب مستقبل وطن يطلق مبادرة «هنساعد بعض» لتحديث بطاقات التموين ‎‎بالقاهرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة