أسرة الطفلة ضحية "المقص"
أسرة الطفلة ضحية "المقص"


خاص| أسرة الطفلة ضحية «المقص» على يد شقيقتها بقنا  تروي الواقعة| فيديو

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 12 يونيو 2022 - 08:29 م

روت أسرة الطفلة ضحية طعنها بمقص على يد شقيقتها، بقرية أبو مناع بحري بقنا، تفاصيل الواقعة.

وقال والد الطفلة : ابنتي توفيت بسبب المزاح مع شقيقتها داخل المنزل قائلا:"رجعت من شغلي ودخلت البيت علشان أنام لقيت مراتي بتصحيني  بتقولي إلحق بناتك وبتصرخ".

وأضاف والد الطفلة خلال حديثه، لبوابة أخبار اليوم، أنه يعمل عامل أجرى باليومية وله من الأبناء ٨، منوها أنه لا يوجد أي مشاكل أو خلافات بين طفلتيه، وأن الطفلتين كانتا تلعبان دائما مع بعضهما البعض.

وأشار والد الطفلة، إلى أن ابنته المتهمة أكدت له أنها كانت تلهو مع شقيقتها، وأن المجنى عليها كانت تشد عروسة بلاستيكية كانوا يربطونها بالمقص وأثناء الشد والجذب واللعب أصيبت بطعنة.

وذكر والد الطفلة، أنه خرج من غرفته مهرولا،  وحمل طفلته على كتفه وذهب بها المستشفى حتي أخبره  الأطباء أنها قد فارقت الحياة.

وأكد والد الطفلة، أن طفلته المتهمة لا تعرف حتي الآن نبأ وفاة شقيقتها، موضحًا أن الطفلة لم تدخل في أي يوم مع شقيقتها في أي خلافات . 

وقررت جهات التحقيق في مركز دشنا ، شمالي قنا، إيداع طفلة دار رعاية،  لمدة أسبوع، وإعادة عرضها على جهات التحقيق، بعد اتهامها بقتل شقيقتها بمقص.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة، دعاء.ع.ض، طالبة في الصف الخامس الابتدائي،  متأثرة بإصابته بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهمة في الواقعة،  شقيقة الطفلة،  طعنتها بمقص ، أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات  ، التي قررت إيداع الطفلة دار رعاية، وإعادة مثولها أمام جهات التحقيق.

إقرأ أيضاً|  إحالة قضية «سفاح الجمالية» و3 آخرين بالقتل العمد لمحكمة الاستئناف


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة