ساديو ماني
ساديو ماني


بايرن ميونخ يرضخ لطلبات ليفربول بشأن ماني

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 يونيو 2022 - 10:54 م

كشف تقرير صحفي، أن نادي بايرن ميونخ الألماني قرر الموافقة على طلبات ليفربول الإنجليزي من أجل ضم السنغالي ساديو ماني، في موسم الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد التعاقد في ظل قرار ماني بالرحيل عن صفوف الريدز، وارتبط اسم اللاعب السنغالي بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن بايرن ميونخ سوف يرضخ لطلبات ليفربول بشأن سعر ماني، بعدما رفض الفريق الإنجليزي لأكثر من عرض قدمه النادي البافاري في الأيام الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي البايرن وافقوا على طلبات ليفربول بدفع 40 مليون جنيه إسترليني، ليقترب النادي الألماني من حسم صفقة النجم السنغالي لتدعيم خط هجوم الفريق في ظل رغبة البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الرحيل في الميركاتو الصيف.

ومن جانبه، قال الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة ساديو ماني، موضحا أن إدارة الفريق البافاري تستعد لتقديم عرضا جديدا إلى ليفربول من أجل الاتفاق على شراء النجم السنغالي.

وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن بايرن ميونخ يستعد للاتفاق مع ماني على الشروط الشخصية في العقد، مشيرا إلى أن المحادثات جارية في الوقت الحالي من أجل الاتفاق الكامل على جميع شروط الصفقة.

وكانت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن إدارة ليفربول رفضت العرض الثاني من بايرن ميونخ لضم مهاجم منتخب السنغال ساديو ماني بعد رفع المقابل بقيمة قد تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى رفض ليفربول عرض البايرن الثاني الذي يبلغ قيمته 23.5 مليون جنيه إسترليني وقد يرتفع إلى 30 مليون جنيه إسترليني لضم مهاجم منتخب السنغال والفريق الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليفربول رفضت العرض الثاني سريعا دون التفكير في الأمر كما حدث في العرض الأول لأنه يعتقدون أنه يقلل بشكل كبير من قيمة النجم السنغالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول لن تتنازل عن مهاجم منتخب السنغال ساديو ماني إلا بعرض قيمته مضمونة وتزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت: "العرض الجديد لـ ساديو ماني كان سيصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني فقط إذا فاز البايرن بدوري أبطال أوروبا.. وحصل السنغالي على جائزة الكرة الذهبية في المواسم الثلاثة التالية التي اعتبرها مسؤولو آنفيلد مثيرة للضحك".

ورفض نادي ليفربول الإنجليزي، منذ أيام قليلة، عرضا من فريق بايرن ميونخ الألماني لشراء السنغالي ساديو ماني، بقيمة قد تصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني للمهاجم السنغالي.

وكانت ذكرت صحيفة "سبورت1" الألمانية، أن بايرن ميونخ الألماني يصر على شراء نجم ليفربول، ساديو ماني، موضحة أن الفريق البافاري أرسل وفد رسمي لحسم ضم اللاعب السنغالي في الساعات القليلة القادمة.


وقالت الصحيفة الألمانية، أن الثنائي أوليفر كان، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق، سيسافران إلى إنجلترا للقاء جوليان وارد، المدير الرياضي لليفربول، لبدء التفاوض الرسمي بشأن ضم ماني.
 
وأشارت إلى أن ليفربول لن يقف أمام رحيل ماني، بعد أن أبلغهم وكيله بيورن بيزيمر بالفعل برغبة النجم السنغالي في مغادرة الأنفيلد، وأنهم يسعون لخروج ودي ومفيد للطرفين.
 
ورفع بايرن عرضه لضم ماني إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات، وسيقدم للاعب عقدًا لمدة 3 سنوات.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، أشارت إلى أن ليفربول لن يتخلى عن ساديو ماني بأقل من 42.5 مليون إسترليني، بعد رفض العرض الأول من الفريق البافاري الذي بلغ 25 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن العرض الجديد الذي يجهزه بايرن ميونخ، سيكون في حدود 30 مليون إسترليني، وسيظل بعيدًا عن الرقم الذي يطلبه ليفربول.


وكانت قناة "سبورت 1" أشارت إلى أن بايرن ميونخ مستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو لضم اللاعب السنغالي مع وجود خمسة ملايين يورو إضافية.

وذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، أن مسؤولي ليفربول رفضوا عرض بايرن ميونخ لشراء ساديو ماني بسبب أنهم يعتقدون أنه يقلل بشكل كبير من قيمة النجم السنغالي، بجانب عدم وضع سعرا مقابل الاستغناء عن اللاعب ذو الـ30 عامًا.

وأضافت أن مسؤولي النادي البافاري قدموا عرضهم الافتتاحي وبلغ قيمته 21 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه إسترليني كإضافات، والتي سيعتمد جزء كبير منها على فوز البايرن بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز"، أن إدارة ليفربول رفضت العرض لأنه يقلل بشكل كبير من قيمة المهاجم السنغالي، وأنهم لم يعطوا إدارة البايرن سعرا محددا للموافقة على بيع ماني.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة بايرن ميونخ لا تزال حريصة على ضم ماني في الموسم المقبل والأمر أصبح على عاتقهم لإثبات مدى رغبتهم في الفوز بخدمات المهاجم السنغالي من خلال زيادة عرضهم المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة