دي ماريا
دي ماريا


يوفنتوس يقدم عرضا أخيرا لدي ماريا.. وبرشلونة يترقب

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 يونيو 2022 - 11:35 م


كشفت تقارير صحيفة إيطالية، أن نادي يوفنتوس قدم عرضا أخيرا للأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، في ظل أنباء رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ماريا.

يذكر أن دي ماريا رحل عن صفوف باريس سان جيرمان بعد قرار النادي الفرنسي بعدم تجديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني هذا الصيف، بعد انتهاء عقده مع الفريق.  

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس عرض على دي ماريا راتب يبلغ 7 ملايين يورو، لمدة 13 شهرا من أجل الاستفادة من مرسوم النمو، والحصول على تخفيض في الضرائب.

وأوضحت الصحيفة أن، يوفنتوس أعطة دي ماريا 72 ساعة للرد على عرض السيدة العجوز، في المقابل يريد النجم الأرجنتيني راتب بقيمة 7.5 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 1.5 مليون يورو في عقد يمتد لعام واحد فقط.

ودخل برشلونة الإسباني لسباق ضم لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الذي ينتهي عقده في الصيف الحالي.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا: "آنخيل دي ماريا ليس لديه أي اتفاق مع يوفنتوس حتى الآن.. إنه يريد التوقيع مع نادي لمدة عام واحد".

وأضاف رومانو: "اتصل تشافي بدي ماريا بالفعل لمناقشة شروط العرض المحتمل من برشلونة، واللاعب الأرجنتيني سيتخذ قراره النهائي قريبًا".

وأثار دي ماريا، حفيظة يوفنتوس، بسبب انتظاره لعرض برشلونة، ويسعى العملاق الإيطالي لحسم صفقة دي ماريا بأي ثمن، خصوصًا بعد رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا، هذا الصيف، عقب انتهاء عقده. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة