صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يطلب من وزير الرياضة الإعلان عن نتيجة التحقيقات

محمد السيد

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 12:27 ص

أرسل النادي الأهلي خطابًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه الاعلان عن نتائج التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والتي أمر بإجرائها وزير الرياضة للوقوف على كافة الملابسات الخاصة بأزمة خطاب تنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال.. وما جرى من اتحاد الكرة المصري في هذا الشأن وتسبب في ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأهلي.. وذلك في ضوء الخطاب الذي أرسله الدكتور أشرف صبحي للنادي قبل أيام.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجه 3 استفسارت إلى اتحاد الكرة، أكد خلالهم حاجته إلى رد عاجل، وذلك على خلفية أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعدم التقدم بطلب لاستضافة المباراة.

وجاءت استفسارات الأهلي كما نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كالتالي:

1-لماذا لم يتقدم اتحاد الكرة بطلب لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال.. مع أنه تسلم خطاب الكاف يوم 19/1/2022، وعندما قام بالرد على خطاب الكاف، كان بعد أكثر من شهرين، ولم يطلب التنظيم بل طلب إقامة المباراة على ملعب محايد فقط.


2-لماذا اتحاد الكرة، ظل يماطل مع النادي الأهلي أربعة أيام، حتى يحصل النادي على صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصري والإفريقي، وهذا حق أصيل للنادي وفقًا لمبادئ الدستور المصري.

3-لماذا لم يحرص اتحاد الكرة على استكمال ملفه لدى الكاف أسوة بما حدث مع نيجيريا التي استكملت ملفها، وأسند إليها تنظيم نهائي الكونفدرالية رغم استبعادها في بادئ الأمر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة