الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


«شوقي» ينشر فيديو توضيحي عن استخدام الاستراتيجيات في حل مسائل الرياضيات

فاتن زكريا

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 10:35 ص

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فيديو توضيحي عن فائدة استخدام استراتيجيات متعددة في الاجابة عن مسائل الرياضيات، لافتا إلى أن هذا الفيديو التوضيحي الجديد من سلسلة الفيديوهات التي تشرح كيفية إستخدام الـTechBook المتاحة على منصة PLJ والتى توضح بعض لقطات من دروس الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي المذاعة على قناة مدرستنا و يحللها لتوضيح كيفية استخدام التلاميذ لإستراتيجيات متعددة للوصول لنفس الناتج.

اقرأ أيضا : وزير التعليم لأولياء الأمور: استغلوا العطلة الصيفية في تثقيف أطفالكم

وأضاف وزير التعليم عبر صفحته الرسمية، إنه يمكن إنشاء حساب من خلال الرابط التالي لاستخدام الـTechBook: https://lms.ekb.eg /



وتابع ، اضغط على الرابط التالي للفيديو التعريفي كاملاً: https://eduplj.com/programs/lesson/140

وكانت قد اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مشددة لجميع المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، بضرورة إتاحة سداد المصروفات الدراسية للعام الدراسى الجديد 2022 /2023 لطلاب الصفوف الأولى بكافة المراحل الدراسية بداية من يوم الأحد 3 يوليو.

وطالبت وزارة التعليم، بسرعة الانتهاء من تسجيل نتائج الامتحانات لجميع الطلاب سواء كان (منتظم أو عمال أو منازل) للعام الدراسى 2021/ 2022 لجميع الصفوف الدراسية التى يتم إعلانها تباعا.

وأشارت الوزارة، إلى أنه يتم تسجيل النتائج من خلال التطبيق الإلكترونى المعد لهذا الغرض تمهيدا للاعتماد الإلكترونى لنتائج الامتحانات وتحديث بيانات نقل الطلبة الصفوف الاعلى من خلال النظام الالكترونى الخاص بذلك.

وأضافت، أنه يتم بدأ تسجيل النتائج يوم الأحد 12 يونيو وحتى الخميس 30 يونيو من نفس الشهر، مع التأكيد على قيام المدارس بالمراجعة والتدقيق لبيانات الطلاب عند تسجيل نتائج الامتحانات، مؤكدة أنه سوف يتم تحديث بيانات الطلاب وفقا للعام الدراسى 2022 / 2023 حسب نتائج الامتحانات التى سيتم تسجيلها لهم عن طريق المدراس.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة