جولة رئيس جامعة القناة
جولة رئيس جامعة القناة


رئيس جامعة القناة يشدد على عدم دخول المحمول للجان الامتحانية 

محمد عبادي

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 12:51 م

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة تنفيذ الضوابط  و التعليمات الخاصة بالامتحانات التى أقرتها الجامعة أثناء فترة الامتحانات. 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها صباح اليوم لكلية التجارة. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة قناة السويس يتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني

تابع خلالها سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثانى  رافقه خلالها الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وشدد الدكتور ناصر مندور  على عدم  دخول أجهزة المحمول والساعات الذكية اللجان الامتحانية مع الطلاب، وضرورة اظهار إثبات الشخصية الخاصة بكل طلاب، كما اطمئن رئيس الجامعة على توفير سبل الراحة اللازمة لأداء الطلاب الامتحانات فى أجواء مناسبة. 

وأشارت الدكتورة هدى عبدالله وكيل كلية التجارة إلى أن امتحانات اليوم شهدت امتحانات الفرقة الأولى التى بلغ عددهم ١٣٨٠ طالب وطالبة يؤدون الامتحان فى مادة السلوك الإدارى  داخل ٦٧ لجنة امتحانية.

وفى نفس السياق حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على تفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني داخل اللجان المختلفة بكليات الجامعة صباح اليوم، وقد تابع توفير سبل الراحة و التهوية المناسبة داخل اللجان فى ظل ارتفاع درجة الحرارة. 

وشدد على ضرورة أداء الطلاب للامتحانات في أجواء مناسبة وتوفير كافة وسائل الراحة من مرواح ومبردات المياه، كما وجه الأطقم الطبية الموجودة في الكليات المختلفة بسرعة الاستجابة فى حالة وجود أي حالة مرضية، كما شدد على مسؤلي الأمن ببوابات الجامعة سرعة الانتهاء من الإجراءات تخفيفا على الطلاب.

وتوجه بعدها الدكتور ناصر مندور إلى كلية التربية وتفقد اللجان ورافقه خلالها الدكتور مدحت صالح عميد الكلية 
والتى كان يؤدى خلالها ١٢٣٠ طالب وطالبة من طلاب الفرقة الأولى الامتحان و يمثلون جميع الاقسام والمادة كانت مادة التخصص لكل قسم، ثم تفقد بعد ذلك الامتحانات الالكترونية لطلاب الفرقة الأولى لكلية الزراعة التى كان يؤدى خلالها ٣٥١ طالب وطالبة الامتحان فى مادة اساسيات البساتين ورافقه خلالها الدكتور محمد عبد النعيم عميد كلية الزراعة و الدكتورة غادة حداد مدير مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة