رئيس كوريا الجنوبية وزوجته
رئيس كوريا الجنوبية وزوجته


زوجة رئيس كوريا الجنوبية: أوقفوا استهلاك لحوم الكلاب| صور

سارة شعبان

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 01:09 م

دعت كيم كيون زوجة رئيس كوريا الجنوبية، مواطنيها إلى الحد من استهلاك لحوم الكلاب، لنشر ثقافة الإحترام لأفضل صديق للإنسان ــ أي الكلب ــ ويعني أيضًا احترام الحياة.

وقالت زوجة رئيس كوريا الجنوبية، إن بلادها والصين هما الدولتان الوحيدتان من بين الاقتصادات الكبيرة التي يأكل فيها الناس لحوم الكلاب، وفقًا لمقابلة أجرتها مع صحيفة سيول شينمون نُشرت اليوم الاثنين.

 

اقرأ ايضا:أسوأ 5 أطعمة للرجال فوق سن الأربعين

ووجهت زوجة رئيس كوريا الجنوبية، التي تعيش مع أربعة كلاب وثلاث قطط، نداء عبرت فيه عن تمنيها أن تتمكن الحكومة من تحقيق تقدم ملموس في قضايا الحيوانات، بما في ذلك إساءة معاملة الحيوانات واستهلاك لحوم الكلاب.

 

وعن استهلاك لحوم الكلاب قالت كيم: «أعتقد أنه يجب مشاركة الثقافة العالمية مع الدول المتقدمة لأنها يمكن أن تخلق مشاعر سلبية ضد كوريا الجنوبية».

وهذه هي المرة الأولى لها التي تتحدث فيها للإعلام منذ تولي زوجها الرئيس يون سوك يول منصبه كرئيس لكوريا الجنوبية، أبريل الماضي، قائلة: «إن عدم تناول لحوم الكلاب هو في النهاية تعبير عن احترام أفضل صديق للرجل ويعني أيضًا احترام الحياة».

وقالت إنه يمكن وضع حد لاستهلاك لحوم الكلاب من خلال سياسات مختلفة، مثل تقديم الدعم لمساعدة الشركات المرتبطة بلحوم الكلاب على الخروج من العمل.

وانخفض استهلاك لحوم الكلاب في كوريا الجنوبية بشكل كبير في العقود الأخيرة وسط تصورات بأن هذا التقليد أصبح مصدر إحراج دولي. ومع ذلك يجادل المدافعون بأن الناس يجب أن يتمتعوا بحرية اختيار ما يأكلونه.

كما دعت السيدة الأولى إلى تشديد العقوبة على من يسيئون للحيوانات، قائلة إن كوريا الجنوبية لديها «أضعف قانون لحماية الحيوانات» بين الدول المتقدمة.

وتابعت: «حوالي 15 مليون شخص لديهم حيوانات أليفة في بلادنا، وإذا تم إرساء النظام من خلال تعزيز مستوى العقوبة على المسيئين ، أعتقد أننا يمكن أن نصبح مجتمعًا ناضجًا، وبعد كل شيء ، إساءة معاملة الحيوانات والعنف المنزلي مجرد فروع مختلفة من نفس المنشأ».

ويون وكيم من عشاق الحيوانات الذين قاموا بتربية أربعة كلاب وثلاث قطط، بما في ذلك خمسة من ملاجئ الحيوانات.

وقال يون أيضًا إنه سيدفع من أجل حظر استهلاك لحوم الكلاب وتشديد العقوبة على إساءة معاملة الحيوانات في بيانه الانتخابي الرئاسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة