النائبة سها سعيد
النائبة سها سعيد


أمين سر تنسيقية الاحزاب: نعتمد على المساحات المشتركة ين أطياف الشباب

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 01:22 م

قالت النائبة سها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو مجلس الشيوخ، إنّ أول سنتين من التنسيقية شهدت الاقتصار على تجميع الشباب من كل الأطياف السياسية، ثم أصبحت أكثر انفتاحا على تجميع الشباب من التخصصات المختلفة والتزامات أخرى مختلفة عن السياسة. 

وأضافت سعيد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى" والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، اليوم الإثنين،: "جمعنا شبابا من الأطياف السياسية كان لها تجارب سياسية سابقة، وفي فترة عام 2012 كان الشارع السياسي به مناخ عمل جبهوي أكثر منه أيدولوجي وهو ما أدى إلى تجميع كل الأطياف وقتها".

وتابعت  أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو مجلس الشيوخ،: "الكثير من المجموعات أيقنت أن هناك مساحات مشتركة يمكنها البناء عليها في المستقبل، وهو ما قامت عليه التنسيقية، حيث تبحث عن المساحات المشتركة دائما لاستثمارها بتنوعها لإثراء أي مخرج أو أي ملف". 

وأكملت سها سعيد: "شاركنا في المؤتمرات الوطنية بملفات المحددة حسب المحاور والجلسات التي كانت مطروحة، ثم خرج من التنسيقية نواب محافظين، كما عملنا على ملف المبادرات مثل الوعي أمان، وخرج منها عدد من المبادرات على أرض الواقع، كما حصلت التنسيقية على عدد كبير من المقاعد في مجلسي النواب والشيوخ".

اقرأ أيضا:عمرو درويش: تنسيقية شباب الأحزاب هي التجربة الأنجح في تاريخ مصر| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة