إنتر ميلان
إنتر ميلان


زيادة 10 ملايين يورو.. عرض جديد من باريس سان جيرمان لنجم إنتر ميلان

هبة سلامة

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 03:09 م

يأمل نادي باريس سان جيرمان، التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، أن النادي الفرنسي زاد من عرضه المقدم لإنتر ميلان، مبلغ 10 ملايين يورو من أجل التعاقد مع سكرينيار خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعدما رفض العرض الأول.

وأضافت أن سان جيرمان الذي قدم عرضًا بـ 50 مليون يورو في الأسابيع الأخيرة، رفع عرضه إلى 60 مليونًا في محاولة ثانية لإقناع مسؤولي إنتر بالسماح برحيل المدافع.

وتابعت أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي للإنتر، يتوقع زيادة أخرى في عرض سان جيرمان؛ حيث يأمل النادي الإيطالي في التوصل لاتفاق على بيع اللاعب مقابل 70 مليون يورو.

وذكرت شبكة "Football London" البريطانية أن نادي إنتر ميلان قد رفض هذا العرض وطلب الحصول على 70 مليون يورو للتفريط في اللاعب السلوفاكي، موضحة أنه في هذه الحالة، سيوافق إنتر على البيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر حال قرر بيع سكرينيار بالفعل، فسيتجه لضم جليسون بريمر، مدافع تورينو، الذي ارتبط بشدة في الأسابيع الماضية بالانضمام للنيراتزوري.

نادي باريس سان جيرمان ليس فقط المهتم بضم سكرينيار في الميركاتو الحالي بل هناك رغبة قوية من جانب نادي تشيلسي في الظفر باللاعب خاصة مع رحيل، أنطونيو روديجر أندرياس كريستنسن.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يضم بين صفوفه الدفاعية سيرجيو راموس، برسنيل كيمبيمبي وماركينيوس وكذلك عبدو ديالو.

ويتطلع مسؤولو باريس سان جيرمان لتدعيم الفريق بعدد من العناصر البارزة، من أجل المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل، بعدما نجح فى الإبقاء على النجم كيليان مبابي لمدة 3 سنوات وقطع الطريق على رحيله إلى ريال مدريد.

وأنهي باريس سان جيرمان موسم 2021-2022 بطًلا للدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه، لكن لم ينجح فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وودع المنافسة أمام ريال مدريد من دور الـ 16.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يقيل بوكيتينو والإعلان الرسمي خلال أيام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة