اجتماعاً موسعاً لتحري الدقة في كافة البيانات بندري الشباب والرياضة بالدقهلية
اجتماعاً موسعاً لتحري الدقة في كافة البيانات بندري الشباب والرياضة بالدقهلية


وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يعقد اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات

وائل المنجي

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 06:35 م

عقد علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الإثنين، اجتماعاً موسعاً مع مديرى الإدارات الفرعية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، بحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب وبعض مديرى الإدارات الداخلية بالمديرية، ومديرى الإدارات الفرعية لبحث بعض الأمور المستجدة.

بدأ علاء الشربينى كلامه بالترحيب بالحضور من مديرى الإدارات الداخلية والفرعية، وأكد علي  ضرورة تحرى الدقة فى البيانات والمعلومات التى يتم إرسالها من الإدارة إلى المديرية فى جميع المجالات المطلوبة، واستيفاء البيانات التى تطلب على وجه السرعة وخاصة عندما يتعلق البيان بجهات مثل وزارة الشباب والرياضة أو ديوان عام المحافظة، وأن تكون هذه البيانات والمعلومات دقيقة للغاية .

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة على إحضار بيان بحصر عدد الملاعب المنجلة الغير مسجلة بالميزانية، وصورة من محضر الاستلام، وكذلك تحديد مشرفى الملعب المنجل فى اجتماع مجلس الإدارة، وتحديد قيمة الإيجار نهارًا و ليلاً، ولابد أن يكون مع الفريقين إيصال الإيجار قبل نزول الملعب المنجل بأى مركز شباب بالادارات الفرعية.

وأضاف "الشربيني" أنه لابد من استكمال بيانات الإيرادات والمصروفات، واستكمال العضوية بمراكز الشباب ، وحصر نسبة ٢٥% الخاصة بوزارة الشباب والرياضة من المنشآت الشبابية المستثمرة بنظام BOT بجميع الإدارات الفرعية، والاستعداد للتحضير لعمل الميزانية وخطة مراكز الشباب لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢ م، وعدم تخطى نسب الخطة الموضوعة.

اقرأ أيضا|  إلقاء 250 ألف زريعة من السمك البلطي في نهر النيل بالدقهلية

كما شدد "الشربيني" على توحيد الرسالة الإعلامية بمراكز الشباب ولابد أن تكون متسقة مع اتجاهات الدولة المصرية وسياسة وزارة الشباب والرياضة، وإبراز الأنشطة بكل إدارة من خلال الصفحات الرسمية بكل مركز شباب والإعلان عن خطة الأنشطة خلال الشهر على الصفحات، وعودة منظومة الربط الإلكتروني ، وأن يكون هناك تنسيق كامل مع المسئولين الإعلاميين بكل إدارة مع هذه المراكز فى الإعلان عن أنشطتها وربطها مع المركز الإعلامى بالمديرية وكذلك وزارة الشباب والرياضة وموقع محافظة الدقهلية الخاص بالشباب والرياضة. 

كما أشار  إلى المتابعة الدورية من قبل الإدارات الفرعية لمراكز الشباب والأندية الرياضية التى تقع فى نطاق الإدارة ، والوقوف على مدى تنفيذ خطة الأنشطة بالهيئات الشبابية والرياضية ، وعمل محضر الجرد للاختام ومراجعتها ،  وسرعة الانتهاء من مراجعة المرتبات ، والترقيات واستكمال بياناتك العاملين بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية بالمديرية . 

وأوضح  الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب عن تحديث بيانات العضوية بكل إدارة فرعية وتكليف قسم الهيئات الشبابية بكل إدارة فرعية بعملية مراجعة كشوف العضوية خاصة واننا مقبلين على انتخابات الجمعيات العمومية بمراكز الشباب .

كما أضاف على ضرورة مراجعة كراسات الشروط الخاصة بالمناقصات والمزايدات من قبل إدارة الشئون المالية وإدارة الشئون القانونية وإدارة التفتيش المالى والإدارى بالمديرية وعدم التعديل بهذه الكراسات بعد ختمها من الجهة الإدارية .

وطالبت منى جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني خلال الإجتماع تسهيل الإجراءات لأعضاء البرلمان للانضمام لعضوية مراكز الشباب ، وكذلك قرب انتخابات محاكاة مجلس الشيوخ . 

وفى نهاية الاجتماع قدم علاء الشربينى التقدير لأبطال الدقهلية الذين حققوا انتصارات رياضية، أبطال  المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى فى الجودو فى بطولة الجمهورية الأخيرة تحت ١٣ سنة بالقاهرة، والمصارعة الروماني، ورفع الأثقال باللقاء التنافسي التقييمي بالإسكندرية، متمنيا مزيد من الانتصارات للرياضة بالدقهلية برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فى ظل القيادة السياسية الحكيمة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة