صباح
صباح


صباح تحول نزلاء الفندق لكومبارس.. والسر عادل إمام

حاتم نعام

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 07:49 م

 

في بهو فندق المارنينيز في بيروت كانت هناك مفأجاة للحاضرين عندما وقفت صباح تغني لحنا جديدا لمحمد الموجي.


لكن بعد أن انتهت الأغنية اكتشفوا أنها كانت مشهدا من فيلمها الجديد «فرقة المشاغبين» الذي أخرجه محمد سلمان عن فكرة مشابهة لمسرحية «مدرسة المشاغبين» ولو أن المشاغبين لم يتغيرو. . عادل إمام وسعيد صالح وصلاح  السعدني.

واكتشف نزلاء الفندق أيضا أنهم تحولوا إلى كومبارس بدون أن يدروا في هذا المشهد عندما وقفوا يتفرجون على «صباح» التي توزع وقتها بين تصوير الفيلم وبين حفظ أغاني المسرحية الاستعراضية التي وضعها الموجي «صاحبة الجلالة».

 وصباح قد استرددت حيويتها ونشاطها بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لها في الأمعاء إثر الصدمة العصبية العنيفة وسببها مشكلة هويدا وخلافها مع يوسف حمود، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1973.


حينها قالت صباح: إنها اجتازت هذه الأزمة بفضل أصدقائها وجمهورها وقوة احتمالها وقد زاد وزنها عدة كيلو جرامات ونفي الطبيب الخاص أنها مصابة  بمرض السكر.

اقرأ أيضا| لست ملكا لأحد.. رسالة رشدي أباظة لسامية جمال

الطبيب أكد أيضا أن سبب نقص وزنها المفاجئ خلال الفترة السابقة هو المشاكل والأزمات العصبية التي تعرضت لها مع كثرة ضغط العمل عليها.

وقد قررت صباح أن تعطي نفسها إجازة إجبارية تقضيها في القاهرة ولذلك اشترت شقة على النيل بدلا من الإقامة في الفنادق لتصحب معها ابنتها هويدا  في جميع تنقلاتها بعد أن اجتازت بدورها أزمة الوحدة والانعزال التي سببها طلاقها من زوجها وقد عادت هويدا إلى مرحها وانطلاقها مرة أخرى. 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة