الزمالك يبحث تدعيم الفريق للموسم القادم
الزمالك يبحث تدعيم الفريق للموسم القادم


الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا

وليد هاشم

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 08:31 م

يرفض مسئولو الزمالك أى محاولات من جانب الوسطاء لإنهاء أزمة محمود كهربا لاعب الفريق السابق والأهلى حاليا المعار لهاتاى التركى بصورة ودية، خاصة بعد تواصل البعض مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى مطالبين إياه بالعفو عن اللاعب وهو ما تم رفضه جملة وتفصيلا خاصة أن اللاعب دائما وأبدا يخرج بتصريحات بأنه عاش أسوأ فتراته الكروية داخل جدران القلعة البيضاء وهو ما اعتبره مسئولو الأبيض تجاوزا كبيرا فى حقهم وحق النادى الكبير .

وواصل مسئولو الأبيض التصعيد ضد كهربا، بتجهيز ملف قوى، لتقديمه للمحكمة الرياضية الدولية بعد تأخر اللاعب فى سداد قيمة الغرامة المستحقة للقلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا | الإعتزال «نهاية مأساوية» يرفضها كهربا

ورفض الزمالك أى مقترح من جانب الوسطاء مثل التقسيط فى الوقت الحالى، ويرغب الزمالك فى تحصيل قيمة الغرامة كاملة  وفى حالة عدم السداد سيتم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية بإيقاف اللاعب عن ممارسة اللعبة خاصة أنه ألمح فى إحدى التغريدات على صفحته الرسمية إلى أنه لن يدفع مليما واحدا للقلعة البيضاء

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الرياضية (كاس) قضت بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وفى إطار تدعيمات المجلس فى الألعاب الاخرى  تعاقد  النادى مع خالد عبد الناصر لاعب طنطا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك خلال الجلسة التى جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة