محمد صلاح
محمد صلاح


«جابي» نجم إنجلترا السابق: ليفربول يمكنه بيع صلاح للتعاقد مع رافينها

أحمد شهاب

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 08:42 م

قال جابى أجبونلاهور نجم منتخب إنجلترا وفريق أستون فيلا السابق إنه يمكن لنادى ليفربول بيع الجناح الدولى المصرى محمد صلاح مقابل ٤٠ مليون جنيه استرلينى واستبداله بلاعب آخر.

وقال جابى فى تصريحاته لشبكة «فوتبول إنسايدر» البريطانية إن كل فريق كبير سيكون مهتمًا بالتعاقد مع رافينها هذا الصيف، ورغم تأكيد صلاح على أنه ينوى البقاء فى صفوف الريدز فى الموسم المقبل، إلا أن التكهنات حول مستقبله لم تتوقف نظرًا لعدم توصله إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الذى سينتهى فى صيف 2023.

إقرأ أيضًا | وليد العطار: منتخب كوريا الجنوبية بيسأل كل ساعة على محمد صلاح

كما أوضح أجبونلاهور: «أعتقد أنه (رافينها) لاعب ليدز يونايتد سيكون لاعبًا جيدًا لليفربول».

وأضاف: «أفضل كرة قدم يقدمها رافينها فى مركز الجناح الأيمن، وهذا المكان يشغله صلاح، هل يمكن أن يفكر ليفربول بطريقة (يمكن لمحمد صلاح أن يرحل، ونحصل على 30-40 مليون جنيه إسترلينى طالما أن هناك عامًا واحدًا فى عقده؟)».

وشدد نجم انجلترا السابق: «لا أرى أى فريق كبير لا يتطلع إلى التوقيع مع رافينها، أنا أقيمه بدرجة عالية».

ملمحا: «سيكون مثاليا لنادى ليفربول لكن هل يريد ليدز بيعه؟ بدونه هذا الموسم (2021-22) لكانوا قد هبطوا بالتأكيد، قد لا يرغبون فى بيعه وسيحاولون جعله باهظ الثمن على الأندية لضمه».

على صعيد مختلف، بدأت المنافسة فى الدورى التركى تشتعل بين الأندية الكبار من أجل ضم جناح منتخب مصر ونادى بيراميدز رمضان صبحي.

وذكرت تقارير صحفية تركية أن نادى بشكتاش قدم عرضًا لضم اللاعب من بيراميدز لتدعيم خط الهجوم بطلب من المدير الفنى فاليريان إسماعيل والمفاوضات فى مراحل متقدمة كما تقول الصحافة التركية.

إلا أن صحيفة «فاناتيك» التركية تؤكد أن بشكتاش ليس النادى الوحيد الذى يرغب فى ضم، رمضان صبحي، حيث هناك اهتمام قوى من نادى جالطة سراى الذى يتابع لاعب النادى الأهلى الأسبق منذ فترة.

وشارك «رمضان» فى الموسم الحالى مع بيراميدز فى 22 مباراة سجل هدفين وصنع 4 أهداف أخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة