جانب من الحدث
جانب من الحدث


مدرب الداخلية: واجهنا الزمالك للفوز ..والحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقي

الخطيب جمال

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 11:02 م

أعرب سيد عيد المدير الفني لفريق الداخلية عن سعادته بمواجهة الزمالك في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ووصف اللقاء بالجائزة لفريقه بعد الصعود لدوري الأضواء بعد منافسة قوية في مجموعة القاهرة.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الداخلية استفاد كثيرا من مباراة اليوم، قبل أن تحدث عملية إحلال وتبديل في صفوف الفريق قبل انطلاق الدوري".
وتابع :" كنا نسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، ولكن احتكاك الداخلية في دوري القسم الثاني يختلف عن مواجهة فريق بالدوري قوي بحجم الزمالك، ولكن خبرات الأبيض حسمت المباراة".
وشدد سيد عيد على أن تغييراته في المباراة كانت محدودة قبل أن يتقدم الزمالك، ولكن بعد التأخر قام الجهاز الفني بالدفع بثنائي هجومي وجناح سريع لتنشيط الفريق".
وتابع المدرب أنه استغل نشوة اللاعبين بعد الصعود من أجل الظهور بشكل جيد في مباراة الزمالك، وأضاف أن الداخلية تقدم مبكرا ولكن بعد تعادل المنافس كانت لديه خطة بديله بالتركيز على التمركز الدفاعية من أجل الوصول للتعادل وركلات الترجيح، مضيفا أنه يرى أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة للداخلية.
وأضاف المدير الفني أنه راض عن النتيجة والمستوى الذي ظهر عليه فريقه في مباراة اليوم أمام القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه خاض دوري القسم الثاني بـ11 لاعب فقط مع إجراء تغييرات محدودة فقط في بعض الأحيان.
وأوضح سيد عيد أنه مستمر مع الداخلية في الموسم المقبل، واتفق مع الإدارة على كافة التفاصيل في الفترة الأخيرة.
وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على  الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة .
 

أقرا ايضاً|

كرواتيا تهزم فرنسا بهدف مودريتش المبكر بدوري الأمم الأوروبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة