الأكسسوارات المنزلية من الورود
الأكسسوارات المنزلية من الورود


عشــق الزهــور.. ديكــــور!

آخر ساعة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 10:17 ص

أحمد الجمَّال

الكل  يعشق الزهور، لكن هناك مَنْ حول عشقه إلى حرفة يذوب فى هواها ويقضى أجمل أوقاته فى تفاصيلها، ومن هنا قررت دعاء لاشين التى تخرجت فى كلية التجارة وبعد 13 عامًا من العمل كمديرة مالية أن تتفرغ لهوايتها فى تصميم الأكسسوارات المنزلية من الورود.

تقول دعاء لـ آخرساعة: بدأت رحلتى بالبحث عن هوايات أملأ بها وقت فراغى، فأنشأت اجروبب على فيسبوك للأكل البيتى ثم بدأت أنمى موهبتى فى صنع الزهور الاصطناعية، وفى كل مناسبة كنت أجهز الطعام الشهى مع ديكورات الورد، وحين وجدت استحسانا للفكرة من المحيطين بى قررت أن أحوِّل شغفى بأكسسوارات الزهور إلى احتراف مهنة الديكورات المنزلية البسيطة.

وتوضح: أستخدم معظم الخامات المتاحة، مثل ورق الكانسون والفيبريانو، كما صممتُ زهورًا من اللبان السمارة والفوم وورق الجوخ وقماش الچينز وخيوط الصوف، مع إعادة تدوير بعض الخامات، وفى كل مناسبة أصمم أفكارًا جديدة، مثل الدمى وحصالات النقود وعروسة المولد النبوى وفوانيس رمضان وشجرة الكريسماس والفلانتين.. إلخ. كما أستخدم الشمع اللاصق لتثبيت شكل الوردة.

وأخيرًا تحلم دعاء بأن تصل بأشغالها اليدوية إلى العالمية من خلال المشاركة فى مهرجانات االهاند ميدب الدولية، والعمل باستمرار على تطوير أفكارها فى تصاميم الأكسسوارات المنزلية المصنوعة من الورد الاصطناعى.

أقرأ أيضأ l منذ الأربعينيات.. زهور تمثال «العذراء» متفتحة طول العام

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة