منتخب هولندا
منتخب هولندا


للابتعاد بالصدارة.. هولندا تلتقي ويلز في دوري الأمم الأوروبية 

هبة سلامة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 12:57 م

يحتضن ملعب ستاد فينورد فعاليات اللقاء المرتقب؛ حيث يستضيف منتخب هولندا نظيره الويلزى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

يقام اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من يونيو الجاري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر.

ويتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين، وعدم تلقي أية هزائم وحقق تعادلا وحيدا وأحرز 8 أهداف وتلقى 4 أهداف.

فيما يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

وافتتح منتخب هولندا مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "ستاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

ثم حقق منتخب هولندا تعادلا مثيرا مع نظيره البولندى، بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

في المقابل، حصد منتخب ويلز أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالتعادل مع بلجيكا في الجولة الماضية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية وسبقها بالهزيمة بنفس النتيجة أمام بولندا.

ولم تمتلك أي قناة عربية حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولكن يمكن متابعتها عبر الشبكات الأوروبية مثل Polsat Sport Extra وVirgin Media Three وDiema Sport 2 HD.

كما يتيح موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على الإنترنت، مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية مجانًا.

كذلك يمكن تحميل التطبيق الخاص باليويفا على الهواتف الذكية، وإنشاء حساب أيضا لمتابعة المباريات بدلا من أجهزة الحاسوب.

وحدد اليويفا آلية وحيدة فقط لمتابعة المباريات، وهي التسجيل بشكل مجاني وإنشاء حساب عبر الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: دوري الأمم الأوروبية.. ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد بولندا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة