صورة الحادث
صورة الحادث


ننشر أسماء مصابي وضحايا حادث تصادم طريق إدفو مرسى علم 

محمد علي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 01:18 م

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم طريق إدفو مرسى علم شمال محافظة أسوان إلى شخصين آخرين أثناء تلقيهم العلاج  بمستشفى إدفو العام، ليرتفع أعداد ضحايا الحادث لـ3 أشخاص و7 مصابين.

وبالفحص تبين أن أسماء الضحايا الذين لاقو مصرعهم إثر حادث تصادم سيارتين بطريق إدفو مرسي علم وهم:"محمد. ف. م" يبلغ من العمر 37 عامًا، و"منصور.ب م" يبلغ من العمر 24 عامًا، و"عبدالرحمن. ي. إ" يبلغ من العمر 38 عامًا، سوداني الجنسية، وتم إيداع الجثامين بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

و أسماء المصابين الذين يتلقون العلاج بمستشفى إدفو العام وهم: "أحمد. ع. ح" يبلغ من العمر 24 عامًا، و"سالم. م. ي" يبلغ من العمر 30 عامًا، و"محمد. إ. م" سوداني الجنسية ويبلغ من العمر 35 عامًا، و "أكر.م.ع" سوداني الجنسية ويبلغ من العمر 20 عامًا، و "عثمان. أ. أ" سوداني الجنسية ويبلغ من العمر 27 عامًا، و "عبدالغني. ي. ه" سوداني الجنسية ويبلغ من العمر 20عامًا.

وكان شهد طريق إدفو مرسي علم شمال محافظة أسوان، فى الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارتين، مما أسفر عن أصابة 9 أشخاص، ومصرع أخر، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، و الجثة إلى المشرحة.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين في طريق إدفو مرسي علم شمال المحافظة، مما أسفر عن أصابة 9اشخاص، ومصرع أخر.

وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً| سقوط عنصر إجرامي هارب من حكم بالمؤبد بأسوان

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة