صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط بحوزته هيروين بـ 400 ألف جنيه.. حبس تاجر مخدرات بالإسماعيلية 4 أيام

محمد عبادي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 01:47 م

أصدرت الجهات المختصة قراراً بحبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين قدرت بقيمة 400 ألف جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات إلى منطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تشير إلى قيام أحد الأشخاص  بالتخصص في الاتجار بمخدر الهيروين وترويجه على عملائه، متخذاً من دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

 

وعقب تقنين الإجراءات، والتنسيق بين  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني- الأمن العام» ومديرية أمن الإسماعيلية، تمكنت حملة أمنية من ضبط شخص حال تواجده بالقرب من مسكنه بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، وبحوزته “كمية لمخدر الهيروين وزنت 5 كيلو جرام و مبلغ مالى و هاتف محمول)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 400٫000 ألف جنيه تقريباً، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، وهاتفه المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وبعرضه على الجهات المختصة أصدرت قرارها المتقدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة