ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


3 عقبات تصدم برشلونة لإتمام صفقة ليفاندوفسكي

هبة سلامة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 01:53 م

يواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الضغط على نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم إصرار النادي البافاري على عدم بيعه.

ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، وأكد البولندي الدولي في أكثر من مناسبة أنه لا ينوي تجديد عقده ويريد المغادرة في الصيف الحالي.

وأظهر نادي برشلونة الإسباني اهتمامًا جادًا بالتعاقد مع قائد منتخب بولندا؛ حيث يُعتقد أن "البلوجرانا" توصل بالفعل إلى اتفاق شخصي مع أفضل لاعب في العالم.

وبينما تم ترتيب الأمور بين برشلونة وليفاندوفسكي، فإن تمسك بايرن ميونخ بالنجم البولندي يعد عقبة رئيسية أولى في سعي النادي الكتالوني للتعاقد مع المهاجم.

حسب تقرير جديد من محطة "راديو كتالونيا" الإذاعية، فإن بايرن ميونخ ربما أصبح على استعداد لفكرة الانفصال عن ليفاندوفسكي.

وكشف التقرير أن بايرن ميونخ سيسمح برحيل ليفاندوفسكي مقابل الحصول على 50 مليون يورو.

لكن طلب بايرن ميونخ المالي لا يتوقف عند ذلك الحد؛ حيث يريد النادي البافاري أن يحصل على قيمة الصفقة بالكامل على دفعة واحدة، وهذه عقبة برشلونة الثانية.

وتأتي حقيقة أن بايرن ميونخ قد اقترب من التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي لتلعب دورًا في تخفيف موقفهم.

وضع برشلونة المالي ليس الأفضل في الوقت الحالي، وقد ينتظر ليفاندوفسكي بعض الوقت قبل أن يكمل النادي الكتالوني بيع بعض لاعبيه لجمع المبلغ المطلوب لإكمال الصفقة.

ويحاول مجلس إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا البحث عن بعض الدعم الاقتصادي، وربما قد يضطر إلى بيع بعض أصول النادي من أجل توفير السيولة المالية اللازمة للتحرك في سوق الانتقالات، وتعد هذه العقبة الثالثة التي تواجه الفريق الكتالوني.

مع رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ خلال الصيف الحالي، فإن الهداف البولندي يجذب بالفعل أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وإلى جانب برشلونة، فقد أظهر عدد من أندية الدوري الإنجليزي، وعلى رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد، اهتمامًا بضم قائد منتخب بولندا. 

كما لا يمكن استبعاد باريس سان جيرمان الفرنسي من السباق، رغم امتلاكه خط هجوم يضم الثلاثي، كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار.

اقرأ أيضًا: بعد تنافس باريس سان جيرمان وبرشلونة على ضمه.. ليفاندوفسكي يحدد وجهته 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة