موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته


زوجة موسيماني: تلقينا 3 عروض محلية ولم نوقع مع أي ناد 

محمد السيد

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 02:43 م

كشفت مويرا زوجة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق ووكيلة أعماله عن تلقيها عددا من العروض خلال الساعات الماضية منذ إعلان المدير الفني والأهلي انتهاء العلاقة.

وأكدت مويرا في تصريحات لصحيفة TimeLIVE الجنوب أفريقية أن هناك ثلاثة فرق من الدوري الجنوب أفريقي استفسرت عن إمكانية التعاقد مع موسيماني.

وقالت مويرا "بالأمس تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والمحلية المهتمة بالمدرب بيتسو موسيماني ولكن من المهم أن نوضح في السجل أننا لم نوقع أي شيء مع أي شخص.

وأضافت "الاهتمام دولي ومحلي على حد سواء مع ثلاثة فرق محلية ترغب في خدمات المدرب".

لم ندخل في الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات. أرادت بعض الفرق التي اتصلت تأكيد ما إذا كان قد وقع مع أي شخص بالفعل هذا بسبب وجود تقارير في وسائل الإعلام تفيد بأنه تم ربطه أو توقيعه مع أندية معينة ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق."

ووجهت إدارة النادي الأهلي الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، في ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

رحيل موسيماني

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني، وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

وقرر مسئولو الكرة تعيين سامي قمصان مدربا مؤقتا والأقرب أن يقود قمصان الفريق في مباراة الزمالك ومباراة بيراميدز في كأس مصر على أن يتم دراسة المرشحين وتعيين المدرب الجديد الشهر المقبل. 

وكلف النادي الأهلي سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف كواليس رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة