إيهاب جلال
إيهاب جلال


النية موجودة.. هل يقيل اتحاد الكرة إيهاب جلال قبل عودته لمصر

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 03:59 م

بات مصير إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على المحك قبل اجتماع مجلس اتحاد الكرة المقرر له الخميس المقبل للاستقرار بشكل نهائي عن رحيل او بقاء جلال مع الفراعنة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن النية مازالت مسيطرة داخل اتحاد الكرة بالإطاحة بجلال عقب ظهور المنتخب بأداء ضعيف خلال المباريات الثلاث الأخيرة .

في الوقت الذي يري خلاله إيهاب جلال بأن الطريقة التي تعامل بها خلال الفترة الاخيرة من قبل مسؤولي اتحاد الكرة غير جيدة فضلا عن الهجوم الذي تعرض له من قبل البعض.

وبات من المتوقع أن يتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطريفين حال الوصل لاتفاق يريح جميع الأطراف حيث من المقرر ان يناقش اتحاد الكرة كافة هذه الأمور بالتواصل مع جلال خلال الساعات المقبلة.

فهل ينتهي مشوار جلال مع المنتخب  في اجتماع الخميس المنتظر رغم تواجد ايهاب جلال في أمريكا.  .

ويطير إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من كوريا الجنوبية إلي أمريكا مباشرة بالاتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة بالحصول على إجازة لمدة أسبوع خارج مصر ، قبل العودة إلي القاهرة وذلك في ظل غضب الجماهير من أداء ونتائج المنتخب في الفترة الأخيرة.


وشهدت الايام الماضية جدل كبير بشأن مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر  بعد الهزيمة من إثيوبيا فضلا عن التأكيدات التي خرجت من اتحاد الكرة بنيتهم في إقالة المدير الفني بعد مباراة كوريا الجنوبية بالإضافة لتصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن إيهاب جلال والتي كانت تسير في اتجاه إقالة جلال 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بياناً أكد خلاله عدم إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالاتي :" جمال علام : لم اصرح باقالة ايهاب جلال وجاء تصريحي بوضوح باننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل وكلفنا اللجنة الفنية ( حازم امام - محمد بركات ) بدراسة السير الذاتيه لمدربين اجانب تحسباً لايه ظروف تطرأ خلال الايام المقبلة .


وخاض جلال حتي الان مع منتخب مصر 3 مباريات بواقع مباراتين رسمية ومباراة ودية حيث لعب المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 وشارك في أول جولتين أمام غينيا وإثيوبيا كما لعب وديا أمام كوريا الجنوبية.

وبدء جلال مشوار مع منتخب مصر بالفوز على غينيا بهدف نظيف غي القاهرة ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا في حين خسر مباراته الثانية أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت في مالاوي ضمن مواجهات الجولة الثانية.

وفي المباراة الثالثة خسر منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية وديا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي أقيمت اليوم في العاصمة سول.

ونجح منتخب مصر مع جلال في تسجيل هدف وحيد مقابل 6 أهداف سكنت الشباك.


يذكر أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أعلن اختيار إيهاب جلال مدربا للمنتخب في إبريل الماضي قبل أن يوقع جلال عقود تدريب منتخب مصر يوم 8 مايو الماضي وقاد مهمته الرسمية الأولي مع انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا يوم 30 مايو الماضي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة