الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


توريد٦٢٣ طنا من القمح لشون وصوامع بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 04:12 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم توريد ٦٢٢ ألفا ٦١١ طنا و٥٧٥ أردبا من الذهب الأصفر لشون وصوامع البالغ عددها 55 صومعة وبانكر وشونة مطورة حكومية.

وصرح المحافظ الدكتور ممدوح غراب، أن الشون والصوامع ستظل مفتوحة امام منتجى القمح حتى نهاية اغسطس القادم لاستقبال الاقماح.. مشيرا الى انة سيتم حرمان المزارعين الذين امتنعوا عن توريد محصولهم من القمح عن صرف الاسمدة المدعمة وسحب بطاقاتهم الزراعية وإلغائها.

اقرأ أيضا|محافظ الشرقية يترأس لجنة اختيار سكرتير مجلس مدينة متميز  

وأكد المحافظ على استمرار عمل اللجنة المشكلة  للتفتيش والمرور على الصوامع والشون المطورة للوقوف على مدى جاهزيتها واستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة سليمة وصحية.

وشدد المحافظ على أهمية التأكد من تمهيد الطرق المؤدية لشون وصوامع وهناجر التخزين بأنحاء المحافظة لتيسير الوصول اليها بسيارات القمح الذى يتم توريده، مؤكدا علي  ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الاجهزة للتعامل فورا لازلة اية معوقات قد تطرأ أثناء عمليات التوريد للمحصول علي مستوى المحافظة.

ناشد المحافظ المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض منعاً لحدوث فاقد مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الإهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة