طه اسماعيل  - على أبوجريشة
طه اسماعيل - على أبوجريشة


ملف | «70 سنة أخبار».. رموز الرياضة المصرية: «جريدة الأخبار» مدرسة رائدة فى الوطنية

محمود المخبزي- وليد هاشم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 10:00 م

كعادتها كانت وما زالت «الأخبار» مدرسة فى الوطنية.. هكذا عبر قيادات ورموز الرياضة المصرية عن سعادتهم بالحديث عن جريدة «الأخبار» فى عيد ميلادها الـ 70، مؤكدين أنها مدرسة فريدة ورائدة فى كل شىء.. رائدة وفريدة فى أبنائها العظماء..

رائدة فى الوقوف إلى جانب القيادة السياسية فى مختلف القضايا الوطنية.. رائدة وفريدة فى وقوفها بجانب الشعب حتى أصبحت جريدة الشعب كما يطلق عليها لإيمانها بصوت الشعب..

رائدة وفريدة فى الحيادية التامة فى تغطية الأحداث المحلية والعالمية حتى أصبحت وثيقة للتاريخ ومرجع كل من يرغب فى الاطلاع على الحقيقة الكاملة منذ عقود ماضية. 

أكد طه إسماعيل الخبير الكروى الكبير أن هناك العديد من الذكريات تجمعه بالأخبار فهى الجريدة رقم «واحد» فى قلبه فهو يحرص على متابعتها منذ 50 عاما وجميع النقاد الرياضيين داخل المؤسسة أصدقاء له فهم يتمتعون بقلم جرىء ونقدهم بناء لا يتعمد التجريح أو إهانة الشخص.

وقال إسماعيل إن «الأخبار» تحتفل بمرور 70 عاما داخل قلوبنا من تقدير واحترام للقارئ.

أكد على أبو جريشة نجم الإسماعيلى السابق وفاكهة الكرة المصرية أن جريدة «الأخبار» رمز الصحافة الحرة ونبض الشارع والوطن العربى ودائما وأبدا تمنح المحبة والسلام لقرائها، مشددا على أن جميع نجوم الكرة يتهافتون على اقتنائها من أجل متابعة «الأخبار» فى كل الألعاب الرياضية.

ولفت أبو جريشة إلى أن له ذكريات مع جميع النقاد الرياضيين على رأسهم الكابتن عبد المجيد نعمان رئيس القسم الرياضى والزملاء عثمان سالم وإبراهيم ربيع ومحمود بكر، مشددا على أن «الأخبار» دائما فى الريادة وكل القائمين عليها يعملون بحب وتقدير واحترام.

وأكد أبو جريشة أن «الأخبار» دائما يكون عنوانها المصداقية خاصة أن كل من يعمل بها لديه تاريخ كبير وله ثقل كبير لا سيما أننى تعاملت مع معظم الكتاب فى القسم الرياضى وامتازوا بالمصداقية والحرص على المصلحة العامة.

اقرأ أيضاً | ملف | «70 سنة أخبار» .. المهندس طارق الملا وزير البترول: «جريدة الأخبار» .. مدرسة متميزة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة