صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


255 للبنات و260 للبنين.. بدء التقديم بمدرسة التمريض في السويس

حسام صالح

الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 02:57 م

أعلنت مديرية الصحة في السويس فتح باب قبول ملفات التقدم للدفعة الجديدة بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بنين وبنات وذلك للحاصلين على الشهادة الإعدادية من السويس للعام الدراسي 2022.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة إن التقديم بدأ اليوم الأربعاء ويستمر حتى 30 يونيو الجاري، بواقع فصل بمدرسة البنين وفصلين للبنات، وتقبل المدرسة خريجي الإعدادية الحاصلين على مجموع 260 درجة للبنين و255 درجة للبنات.

وأوضح الحفناوي أن جميع شروط القبول سيجري تطبيقها على المتقدمين دون استثناء أي شرط في شروط القبول المعلنة بمدرسة التمريض والكائنة داخل مستشفى السويس العام وتشرف عليها إدارة التدريب والبعثات بمديرية الصحة.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلي إنه تقرر تحديد يوم الأحد الموافق 17 يوليو المُقبل لإجراء اختبار الإملاء واختبار اللغة الإنجليزية معاً تحريرياً اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهرا، وتحديد اليوم التالي لاختبار الطالبات.

كما تنعقد لجنة القبول وكشف الهيئة والاختبار الشخصي يوم الاحد 22 يوليو، لمن اجتاز الاختبار الأول من البنين، ويعقد كشف الهيئة في اليوم التالي لمن اجتاز اختبار اللغة من البنات.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة