جانب من الحدث
جانب من الحدث


مواعيد مباريات قبل النهائي لبطولة كأس الرابطة 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 03:11 م

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والتي أقيمت بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة عن مواجهتين بين كل من الإسماعيلي مع غزل المحلة وفيوتشر مع إنبي.

وحددت الرابطة موعد مباراتي قبل النهائي سيكونا يوم 3 من يوليو المقبل ومباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث والرابع يوم 7 من الشهر.
وكشفت الرابطة عن تصميم الكأس بعد وصوله لانجلترا  ويعد هو الأول من نوعه للنسخه الأولي من المنافسات وهو من إبداع توماس لايت صائغ الملكة إليزابيث والصانع الحصري لجوائز الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

وكان دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة قد أسفر عن اكتمال عقد الأندية المتأهلة لنصف النهائي وهم  4 أندية وهم فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي

وكانت مباريات دور المجموعات انطلقت في 12 يناير الماضي واستمرت حتي الأول من فبراير بإقامة 45 مباراة بين 18 فريق.

وتأهل كل من فيوتشر متصدرا للمجموعة الأولي برصيد 12 نقطة والإسماعيلي متصدر للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وغزل المحلة متصدرا للمجموعة الثالثة بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن انبي.

كما تأهل انبي ضمن أفضل مركز ثاني بالمجموعات برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف مع الاتحاد السكندري ثاني المجموعة الأولي بنفس الرصيد .

ونصت اللائحة علي تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة لنصف النهائي بجانب أفضل فريق في المركز الثاني.

وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

أقرا ايضاً|

موسيماني في حوار الوداع: الأهلي الأكبر في أفريقيا ولم يجبرني أحد على الرحيل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة