جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس كهرباء الإسكندرية: تقييم أعمال حاملي الضبطية القضائية بدءًا من يوليو

محمد محمود

الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 04:45 م

عقد المهندس محمد عبدالحكم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء اجتماعًا موسعًا اليوم الثلاثاء بجميع القيادات التجارية والمالية بالشركة بحضور المحاسب علاء عبدالعليم- رئيس القطاعات التجارية والمشرف على قطاعات الشئون المالية و رؤساء القطاعات التجارية والماليه والتكاليف ومديرو العموم.

و تطرق الاجتماع لمناقشة نسبة الفقد مع المتابعة المستمرة على أعمال لجان الفقد يوميًا بكل إدارة تجارية وتجميع التقارير المركزية لقياس معدلات الاداء ومدى الاستفادة منها وضرورة متابعة حصيلة ونتائج اعمال كل لجنة ومحاسبة المقصرين وتحفيز الجادين.

ووجه رئيس شركة الأسكندرية لتوزيع الكهرباء بأن يتم تحرير محاضر الضبطية القضائية وفقًا للأحمال الحقيقية والفعلية لافتا إلى زيادة التحصيل حيث انه من اهم العوامل المؤثرة في زيادة الايرادات وبذل الجهد على كافة أنشطة الورش وكبار المشتركين.

ونوه عبد الحكم انه سوف يتم اجراء تقييم لأعمال حاملي الضبطية القضائية للشركة بدءًا من الشهر القادم.

كما تناول الاجتماع مراجعة جميع ملاحظات شركة شعاع ومتابعة تقاريرها وتسجيل نتائج المتابعة باستمرار وتعظيم استفادة الشركة من هذه التقارير ومخاطبة شركة شعاع بضرورة الاهتمام بحالات المغلق والمؤجل لمراجعتها بكل دقة.

وأكد على إضافة التسويات المستحقة للشركة لدى حسابات المشتركين بعد احتسابها بكل دقة على العدادات مسبقة الدفع

وكلف سيادته مديرو عموم الشئون التجارية بمراجعة تقارير إدارات المعمل واحتساب كميات تقديرات الاستهلاك وفقًا للقواعد واللائحة تعظيما للإيرادات.

كما طالب رئيس شركة الأسكندرية لتوزيع الكهرباء بتكثيف الجهود في مراجعة جميع تقارير فحص العدادات من حيث القدرة الفعلية على الطبيعة ومعدلات الاستهلاك ونوع النشاط مع عرض بيان شهري في حالات زيادة القدرة يشمل العدادات مؤجلة الدفع والعدادات مسبقة الدفع.

وأشار إلي ان الشركة تحرص على سرعة فحص وحل شكاوى المواطنين من خلال توفير خدمة تقديم الشكاوى عن طريق الانترنت والايميل وبوابات الشكاوى الحكومية لتحقيق اعلى معدلات الاداء.

مضيفا انه حرصا من الشركة على تقديم اكبر خدمة لجميع العملاء فقد تم توفير خدمة سداد الفواتير من اي فرع من فروع الشركة وليس بالضرورة الفرع التابع له العميل والسداد من منافذ الدفع الالكتروني وموقع الشركة الالكتروني وفيزا البنك الأهلي لإرضاء كافة عملاء الشركة.

اقرأ ايضاً|شركة الأسكندرية لتوزيع الكهرباء


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة