ماني
ماني


تقرير: ماني يتفق مع بايرن ميونخ.. وينتظر موافقة ليفربول

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 09:16 م


كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023، وقرر اللاعب السنغالي الرحيل عن صفوف الريدز، في ظل رغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ في الموسم المقبل.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن ساديو ماني، توصل لاتفاق شفهي مع إدارة بايرن ميونخ من أجل الانتقال إلى صفوفه هذا الصيف.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ماني توصل إلى اتفاق شفهي كامل مع بايرن ميونخ.. سيوقع عقدا مدته 3 سنوات، وستدخل المحادثات مع ليفربول في مراحلها النهائية، بعد تقديم بايرن لعرض جديد".

وأضاف رومانو: "ليفربول يعلم تماما أن ماني يريد الانتقال لبايرن ميونخ، وأن الاتفاق تم بين الطرفين".

وكاتن صحيفة "بيلد" الألمانية، أشارت إلى أن إدارة النادي البافاري تستعد لتقديم عرض ثالث إلى ليفربول بعد رفض الأخير لعرضين، موضحة أن قيمة العرض ستصل إلى 40 مليون يورو.

وأضافت أن البايرن وافق على تقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى بناء على مشاركات وأداء اللاعب، من أجل إقناع الريدز على ترك ماني.

وأشارت إلى أن ماني، اتفق مع بايرن ميونخ على الأمور الشخصية في العقد وسيمتد لمدة 3 سنوات.

كانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أشارت إلى أن مسؤولي البايرن وافقوا على طلبات ليفربول بدفع 40 مليون جنيه إسترليني، ليقترب النادي الألماني من حسم صفقة النجم السنغالي لتدعيم خط هجوم الفريق في ظل رغبة البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الرحيل في الميركاتو الصيف.

ومن جانبه، قال الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة ساديو ماني، موضحا أن إدارة الفريق البافاري تستعد لتقديم عرضا جديدا إلى ليفربول من أجل الاتفاق على شراء النجم السنغالي.

وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن بايرن ميونخ يستعد للاتفاق مع ماني على الشروط الشخصية في العقد، مشيرا إلى أن المحادثات جارية في الوقت الحالي من أجل الاتفاق الكامل على جميع شروط الصفقة.

وكانت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن إدارة ليفربول رفضت العرض الثاني من بايرن ميونخ لضم مهاجم منتخب السنغال ساديو ماني بعد رفع المقابل بقيمة قد تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى رفض ليفربول عرض البايرن الثاني الذي يبلغ قيمته 23.5 مليون جنيه إسترليني وقد يرتفع إلى 30 مليون جنيه إسترليني لضم مهاجم منتخب السنغال والفريق الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليفربول رفضت العرض الثاني سريعا دون التفكير في الأمر كما حدث في العرض الأول لأنه يعتقدون أنه يقلل بشكل كبير من قيمة النجم السنغالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول لن تتنازل عن مهاجم منتخب السنغال ساديو ماني إلا بعرض قيمته مضمونة وتزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت: "العرض الجديد لـ ساديو ماني كان سيصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني فقط إذا فاز البايرن بدوري أبطال أوروبا.. وحصل السنغالي على جائزة الكرة الذهبية في المواسم الثلاثة التالية التي اعتبرها مسؤولو آنفيلد مثيرة للضحك".

ورفض نادي ليفربول الإنجليزي، منذ أيام قليلة، عرضا من فريق بايرن ميونخ الألماني لشراء السنغالي ساديو ماني، بقيمة قد تصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني للمهاجم السنغالي.

وكانت ذكرت صحيفة "سبورت1" الألمانية، أن بايرن ميونخ الألماني يصر على شراء نجم ليفربول، ساديو ماني، موضحة أن الفريق البافاري أرسل وفد رسمي لحسم ضم اللاعب السنغالي في الساعات القليلة القادمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة