الفنان ابرام مع محرر بوابة أخبار اليوم
الفنان ابرام مع محرر بوابة أخبار اليوم


بدأ من كلية الطب.. الفنان إبرام يروي قصته مع الفن وحلمه الذي ينتظر تحقيقه

حاتم نعام

الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 11:13 م

كشف الفنان إبرام سمير، نجم مسرح مصر استعداده حاليا للمشاركة في عمل فني مع إسلام إبراهيم، والليثي، وتوني ماهر، ونانسي صلاح، من إخراج سامي رزق الله، مشيرا إلى أنه يشارك أيضا في فيلم آخر بطولة سامح حسين، إخراج هاني حمدي، إنتاج احمد السبكي.

وقال في تصريحات لبوابة أخبار اليوم، نتمنى أن ما نقدمه من أعمال تسعد الناس وتشيل من عليهم همومهم، فالجمهور هو الداعم لنا دائما وهو الوقود الذي يحفزنا أن نقدم  أفضل ما لدينا.

وعن إمكانية تجسيد الشخصيات، قال: وجهة نظري أن تجسيد الشخصية له علاقة ب"الشبه" واستطرد: وأنا في الجامعة قلدت الرئيس السادات، والكثير قالوا إن هناك شبه كبير بيني والكابتن محمد بركات، ولو هيعملوا السيرة الذاتية للكابتن بركات، اتشرف بتجسيد تلك الشخصية.\


وعن بدايات الفنان إبرام مع الفن قال: كنت أدرس في كلية الطب جامعة عين شمس ومن خلال الأنشطة الجامعية تعرفت على مسرح الجامعة وكنت اقضي الوقت بين السكاشن والبروفات.

اقرأ ايضا / لأول مرة.. نجم مسرح مصر يكشف مهنته الحقيقية


 أما عن أصدقاءه المقربون  من نجوم مسرح مصر قال الفنان إبرام كلنا أصدقاء والمقربون هم اصدقاء رحلة الكفاح حامد الشراب، وبيشوي طاهر، فقد بدأنا المشوار سويا منذ اللحظة الأولى وهما أيضا زملاء الدراسة بكلية الطب عين شمس، ونحن الثلاثة خريجي مسرح طب عين شمس ، وبدأنا المشوار في مسرح مصر ومنحنا الفنان أشرف عبد الباقى الفرصة وقدم لنا كل الدعم.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة