وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يحيل العاملين بثلاث مراكز شباب للتحقيق
الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 11:42 م
أحال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بمراكز شباب كفر الاربعين بإدارة بنها ، وكفر الكردى و برقطا التابعين لادارة شباب كفر شكر للتحقيق وذاك بعد الاطلاع على تقرير لجنة المتابعة الميدانية الذي أفاد بغلق المراكز في أوقات العمل الرسمية.
وكلف الصبروط محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين واللجنة المرافقة له بمتابعة عدد من مراكز الشباب التابعة لادارات بنها ، كفر شكر خلال الفترة المسائية، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب، للتأكد من استعدادهم للموسم الصيفى.
اقرأ أيضا| وزارة الرياضة: غدا إعلان نتيجة التحقيقات في ملفات اتحاد الكرة منذ رئاسة أبو ريدة
وشملت المتابعة مركز شباب الحبش بإدارة كفر شكر ، وجمجرة الجديدة بإدارة بنها وتبين ان هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الاجراءات الاحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد ،كما وجد مركز شباب تصفا مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب بعض العاملين بهم.
كما تابعت اللجنة الأعمال الخاصة بإنشاء المقر الجديد بمركز جمجرة الجديدة ، وما تم الانتهاء منه، كما أكدت اللجنة على مركز شباب كفر الحبش الالتزام بمواعيد الصيفية لغلق وفتح المركز طبقا للتعليمات مجلس الوزراء.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







