صيانة دورية لأعمدة الإنارة بمراكز ومدن الإسماعيلية 
صيانة دورية لأعمدة الإنارة بمراكز ومدن الإسماعيلية 


صيانة دورية لأعمدة الإنارة بمراكز ومدن الإسماعيلية 

محمد عبادي

الخميس، 16 يونيو 2022 - 12:50 ص

واصلت الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن بمحافظة الإسماعيلية المتابعة والصيانة الدورية والمستمرة لأعمدة الإنارة بنطاق المحافظة، حيث نظم مركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية، فريقاً لمتابعة القرى والأماكن المحرومة. 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة الاهتمام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وإنارة كافة المناطق والقرى المحرومة من الإنارة تيسيرًا على المارة من المواطنين والسيارات. 

وأسفرت عن تركيب ٢٠ كشاف ليد وصيانة ٥٠ كشاف بقطاع قرية أبو عاشور، و في قرية الظاهرية تم إنارة كوبري الغرابوة.

وأكد محافظ الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة بتكثيف حملات الإنارة بالشوارع الرئيسية والداخلية والميادين العامة، بهدف تغطية كافة المناطق المحرومة من الإنارة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة الأخرى.

وفى نفس السياق أشرف رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بالإشراف علي تكثيف أعمال الإنارة وأعمال النظافة العامة.

وذلك في إطارِ توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالاهتمام بالقطاعات الخدمية والتنموية، على مستوى كافة المراكز والمدن التابعة للمحافظة. 

حيث قام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية للمركز بصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة وتمت أعمال الصيانة اليوم بمنطقة عزبة الغطوس بالمدينة القديمة وبشارع المعهد الأزهرى.

بالإضافة إلى تركيب عدد ٥ ترانس و صيانة و إنارة ٢٥ عمود إنارة. 

كما قامت إدارة تحسين البيئة بتكثيف أعمال النظافة العامة و رفع القمامة من الصناديق بمعدات الوحدة المحلية و إزالة المخلفات من الطريق الرئيسىِّ و رفع الأتربة من جوانب الأرصفة و أماكن التكدسات السكنية.

و شدَّد  محافظ الإسماعيلية علي رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالمتابعة المستمرة للقطاعات الخدمية التنموية.

إقرأ أيضاً:  مدير طب بيطري الغربية يزور حالة الولادة النادرة لعجل صغير بـ ٣ عيون | صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة