هيفاء وهبي وابنتها زينب
هيفاء وهبي وابنتها زينب


«ظهرت بملامح والدتها».. ابنة هيفاء وهبي تخضع لجراحة تجميل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 16 يونيو 2022 - 08:23 ص

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تظهر فيه أثناء خضوعها لجراحة تجميل جديدة، لتظهر بملامح قريبة للغاية من والدتها.

يشار إلى أنه في العام الماضي نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، مقطع فيديو لمتابعيها بعد خضوعها لعملية تجميل لـ«تعديل شكل أنفها».

 

هيفاء وهبي في إطلالة جديدة

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد شاركت جمهورها صورا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بلوك كاجوال أنيق أبرز جمالها، وارتدت هيفاء وهبي ببنطلون جينز وتوب اسود ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من جمهورهاً عبر السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، تعاقدت هيفاء وهبي، على بطولة مسلسل جديد ينتمى إلى أعمال الأكشن، ومن المقرر أن تبدأ فى تصويره خلال شهر عقب الانتهاء من تحضيرات العمل الخاصة بالكتابة وتحديد أماكن التصوير والأبطال المشاركين فى العمل.

ولم يتم الاستقرارعلى اسم المسلسل حتى الآن لحين الانتهاء من كتابة القصة بالكامل، والعمل مكون من 12 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات مطلع العام الجديد.

وعلى جانب آخر تستأنف الفنانة هيفاء وهبي، وصناع فيلم «رمسيس - باريس» خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد فترة توقف لانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، وفريق عمل الفيلم قد بدأوا تصوير أولى مشاهد الفيلم مطلع يناير الماضي، حيث انتهوا من الأغلبية العظمى لمشاهد الفيلم هناك. ويستعد المخرج أحمد خالد موسى لتصوير المشاهد الداخلية للفيلم بالقاهرة خلال الفترة المقبلة.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة