مخالفات في مجال المخابز والأسواق
مخالفات في مجال المخابز والأسواق


إحالة 30 محضر مخالفات في مجال المخابز والأسواق بالدقهلية

حازم نصر

الخميس، 16 يونيو 2022 - 02:25 م

 قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 30 محضرًا في مجال الأسواق والمخابز بعدد من مراكز المحافظة إلى التحقيق. 

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرًا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار.

وأوضح المحافظ أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

وفي هذا الصدد قال المحافظ، إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على الأسواق والمحلات والمخابز أسفرت عن تحرير 30 محضراً بالمخالفات المتنوعة، والتي تم ضبطها بعدد من مراكز ومدن المحافظة وتم إحالتها جميعًا لجهات التحقيق لإعمال شؤونها. 

جاءت تصريحات المحافظ  بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها بعدد من مراكز المحافظة.

وأكد المحافظ  على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري،  وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب وإحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يشدد على سرعة دفع العمل بملفات التقنين و التصالح

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة