محمد عبد الغني
محمد عبد الغني


محمد عبد الغني يواصل التأهيل في الزمالك

الخطيب جمال

الخميس، 16 يونيو 2022 - 06:45 م

خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الخميس ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، في ظل معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر. 

وقام الجهاز الطبي للفريق باصطحاب بعض الأدوات الرياضية من صالة  الجيمانيزيوم ، وقام اللاعب باستخدامها لأداء تدريبات تأهيلية خاصة ، بجانب الجري الخفيف، وتدريبات علاجية أخرى.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الإشراف بنفسه على الفقرة التأهيلية لمحمد عبدالغني داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، في ظل السعي لتجهيز اللاعب بالشكل الامثل استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

و خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ليوسف إبراهيم "أوباما " لاعب الفريق ، على  هامش تدريبات اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز. 

وخاض يوسف أوباما فقرة جري بطول الملعب ، وفقرات تأهيلية أخرى مع زملائه. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة