صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أبراج تكره الكذب.. الأسد والحمل الأبرز

أمنية شاكر

الخميس، 16 يونيو 2022 - 06:55 م

الكذب من الصفات السيئة التي قد يتصف شخص بها، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي تتصف بالصدق، والتي تكره الكذب والكاذبين، وفي هذا الصدد نقدم لك أبرز الأبراج الفلكية التي تكره الكذب، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.
 

 برج الحمل

يصنف مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج الصادقة، وقد يصل الأمر على حساب إيذاء مشاعر من حولهم.

برج الثور

يتعامل مواليد برج الثور بصدق وصراحة مع الأشخاص من حوله، يعتمد على الأمور الواقعية والحقائق أكثر من الخيال.

برج الأسد

الأسد برج مباشر وواضح وهو يشعر بالراحة التامة مع نفسه حين يقول الحقيقة، لذلك حين يقوم بالكذب فإن ما يقوله يبدو غريباً جداً كما أن واقع أنه يكذب يكون واضحاً تماماً.
 

برج الجدي

مواليد برج الجدي من الأبراج التي تكره الكذب وحين يشعر بأنه مرغم على القيام بتلك الفعلة الشنيعة فهو لا يعرف كيف يقوم بذلك وغالباً ما تكون أكاذيبه فوضوية وعشوائية لدرجة أنه يفضح أمره بنفسه في غضون ثوانٍ.


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».


والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا: برج الحوت اليوم.. حاول أن تصلح علاقتك بمن تحب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة