الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية
الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية


الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة الأسبوع المقبل

محمد البنهاوي

الخميس، 16 يونيو 2022 - 09:33 م

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إننا نشهد استقرارًا في الأحوال الجوية خلال هذه الفترة، ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية.

وأضافت "غانم"، خلال مداخلة تلفزيونية، مساء الخميس، أن هناك ارتفاعًا في نسبة الرطوبة، وهو ما يجعلنا نشعر أن درجة الحرارة المحسوسة مرتفعة عن القيم المعلنة، حيث من المتوقع أن نشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل.

ولفتت إلى أن درجة الحرارة في فترات المساء والليل تكون معتدلة، فضلًا عن وجود نشاط في حركة الرياح يزيد من شعورنا باعتدال حالة الطقس.

وفي سياق متصل قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إننا نشهد خلال هذه الأيام حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، مضيفة أن درجات الحرارة هذه الأيام تدور حول المعدلات الطبيعية، كان هناك ارتفاع طفيف في نسب الرطوبة وهو ما يجعل درجات الحرارة المحسوسة أعلى من القيم الرسمية.

وأضافت غانم، خلال مداخلة تلفزيونية، أنه بداية من يوم السبت سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة يتراوح من درجة إلى درجتين وتظل الأجواء حارة خلال فترة النهار معتدلة خلال فترات الليل.

إقرأ أيضاً .. اليوم.. طقس حار نهاراً معتدل ليلاً والقاهرة تُسجل 34 درجة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة