سقوط نصاب انتحل صفة مأمور ضرائب
سقوط نصاب انتحل صفة مأمور ضرائب بأبو النمرس
الجمعة، 17 يونيو 2022 - 02:40 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على أحد الأشخاص انتحل صفة مأمور ضبط قضائي و قام بالاستيلاء علي مبالغ مالية منهم بأبو النمرس و تم القبض علي المتهم و تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب، يفيد قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة مأمور ضرائب، للحصول علي مبالغ مالية من أصحاب المخابز بمنطقة أبو النمرس.
و باجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب يفيد أنه المتهم انتهز معرفته الجيدة بتلك المنطقة و قام بانتحال صفة موظف عمومي في جهت الضرائب و قام بالذهاب الي المخابز لتحصيل الضرائب منهم.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم عبد الباقي امين رئيس مباحث أبو النمرس من إلقاء القبض علي المتهم و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا | أمن الجيزة يضبط ترسانة أسلحة مع مقاول بالهرم
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







